ماسكات تنعيم الشعر من البيض.. هل ستجربينها؟

ماسكات تنعيم الشعر من البيض.. هل ستجربينها؟

ماسكات تنعيم الشعر من البيض.. هل ستجربينها؟

ماسكات طبيعية للشعر الجاف

ماسكات طبيعية للشعر الجاف

خلطة البيض مع الزيتون لتنعيم الشعر

خلطة البيض مع الزيتون لتنعيم الشعر

في ظل الجفاف الذي يتعرض له شعرك خصوصاً هذا الفصل بسبب الهواء المتطاير والناشف الذي يلمس الاطراف، تجدين نفسك مجبرة على تخصيص اهتماماً خاصاً بشعرك لمساعدته على استعادة النعومة وتقوية الخصل الضعيفة ومنع تكسرها. فلا شيء يوازي فوائد ماسكات البيض على شعرك، هل ستجرؤين على تطبيقها بشكل منتظم هذا الموسم؟ 

ماسك البيض وزيت الزيتون
اختاري صفار البيض دون البياض لان الصفار يحتوي على الكثير من الدهون والبروتينات التي تساعد على ترطيب الشعر وجعله أكثر حيوية، واضيفي معه زيت الزيتون حتى يصبح الخليط ناعمًا. ضعيه على كامل شعرك عندما يكون مبللاً من الجذور وحتى الاطراف. استخدمي اصابعك لتدليك الشعر والسماح له بالتغلغل داخل البصلة بشكل كامل. غطي شعرك بغطاء الرأس حوالى 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد والشامبو القادر على ازالة الخليط عن شعرك ليتركه ناعمًا وطريًا بغضون دقائق. 

ماسك البيض وعصير الليمون
امزجي صفار البيض مع كوب من زيت الخروع ونصف كوب من عصير الليمون. ضعي المزيح على شعرك، ثم اغسليه بالماء الساخن. جرّبي هذا المزيج 3 مرات في الاسبوع وستلاحظين أن شعرك بات أكثر لمعاناً ونعومة.

ماسك البيض مع العسل والزبادي
امزجي في وعاء ملعقة من المايونيز وملعقة من العسل والزبادي مع ملعقة زيت زيتون وصفار البيض حتى يصبح الخليط متماسكاً. بعدها ضعي هذا الماسك على شعرك لمدة ساعتين قبل غسل الشعر جيداً وتنظيفه. طبقي هذا الماسك مرة في الاسبوع وستلاحظين فوائده المميزة على فروة الرأس والاطراف بحد سواء.