مايا دياب قصت شعرها.. لن تصدقوا كيف اصبح شكلها

بجرأة لطالما عودتنا عليها من خلال مواكبة احدث صيحات الموضة والجمال العصري الذي جعلها مشرقة في عالم الجمال، ها هي النجمة مايا دياب تختار مع بداية الربيع اطلالة جديدة ومفاجئة تكلّلت بقص شعرها والعودة الى اللون اللاشقر البلاتيني المميز.

تسريحة الكاري القصيرة 
اذاً، فعلتها مايا دياب واختارت ان تبدأ الربيع بتسريحة الكاري القصيرة مع الشعر المجعد والاشقر الفاتح، واختارت مع هذه القصة الغرة الجانبية الكثيفة التي تغطي جزءًا من جبينها. فهي التي عودتنا على التفنن بشعرها الطويل واختيار له اجمل التسريحات العصرية التي اعجبتنا وتمثلنا بها، تألقت بهذا اللوك الجديد الذي اختارته ايضاً العديد من مشاهير العالم وعلى رأسهن ريهانا، جينيفر لوبيز، جينيغر لورانس، كلوي كارداشيان وغيرهن من النجمات. 

اعتماد الالوان الترابية
اللافت في هذه الاطلالة الجديدة، توجّه مايا دياب نحو اختيار المكياج الطبيعي، مبتعدة عن احمر الشفاه القوي والبارز الذي عودتنا عليه مع الاي لاينر العريض. بل توجّهت نحو الالوان الترابية والشفاه النود الطبيعية الخالية من الحدية. فبدت اجمل وارقى واكثر عصرية بهذا اللوك الجديد.

اما انت ايتها المرأة ما رأيك بهذه الاطلالة الجديد للنجمة مايا دياب؟ هل اعجبك هذا التغيير في جمالها ام كنت تفضلين ان تحافظ على شعرها الطويل وملامحها البارزة؟