للراغبات بالشعر القصير.. اليكن هذه النصائح

تسريحة الشعر القصير قد لا تلائم اشكال كل الوجوه

تسريحة الشعر القصير قد لا تلائم اشكال كل الوجوه

الشعر القصير يتتطلب شخصية جريئة وعصرية

الشعر القصير يتتطلب شخصية جريئة وعصرية

قد يفقدك الشعر القصير جزءا من انوثتك

قد يفقدك الشعر القصير جزءا من انوثتك

قد يعتريك الشعور بالملل عند اعتماد الشعر الطويل على مر السنوات، وتفكرين بتغيير جذري في لوكك فتختارين ربما اعتماد الشعر القصير جدا او ما يسمى بقصة الشعر "الصبيانية".. لكن قبل اقدامك على هذه الخطوة، ننصحك بالتفكير جيدا بالنصائح التالية:

 1- الشعر القصير يفقدك بعض الانوثة: ليس معنى أن الشعر القصير جدا سيجعل شكلك اشبه بلوك الرجل، لكنه سيخطف منك الجاذبية التي كنت تتميزين بها عنه بشعرك الطويل ويحرمك من حركات الغنج بشعرك، لذا فكري جيدا قبل الاقدام على تقصيره.

2- تسريحات محدودة: الشعر القصير جدا يعني انك ستؤطرين شعرك بتسريحات شعر محدودة جدا، وبهذا ستحرمين من تصفيفات الشعر الطويل المميزة الا في حال اعتمادك "الباروكة" اي الشعر المستعار او الخصل الاصطناعية.

3- كشف عيوب الوجه: تسريحة الشعر القصير تكشف عن تقاسيم وجهك بوضوح جدا، لذا فهي تبرز  العيوب في تقاسيم وجهك وبشرتك. لذا احذري هذا الامر قبل ان تندمي.

4- ابراز شخصيتك: لا يمكنك اعتماد تسريحة الشعر "الصبيانية" ان لم تكوني صاحبة شخصية قوية وعصرية، لانها ستعكس حتما هذه الصفات لديك، وبالتالي ان كنت خجولة ستحدث تناقضا بين شخصيتك وشكلك، وهذا سيؤثر على انطباع الاخرين وتعاملهم معك.

فهل لديك الجرأة بعد هذه النصائح على اعتماد تسريحة الشعر القصير جداً؟.