وصفة زيت السمسم للراغبات بشعر طويل

 الشعر الطويل من سمات الجمال لدى المرأة

الشعر الطويل من سمات الجمال لدى المرأة

وصفة زيت السمسم تكافح تساقط الشعر وتعمل على نموه

وصفة زيت السمسم تكافح تساقط الشعر وتعمل على نموه

زيت السمسم يعالح مشاكل الشعر

زيت السمسم يعالح مشاكل الشعر

الشعر الطويل والكثيف من سمات الجمال عند المرأة على مر العصور، إلا ان بعض النساء يشتكين من بطء نمو شعرهن وقلة كثافته حيث يحسدن صاحبات الشعر الطويل على هذه النعمة الجمالية. فما هي أفضل وصفة طبيعية تساعد على نمو الشعر وتطويله خلال فترة قصيرة؟.
 
إليكن من "هي" هذه الوصفة التي تعتمد على زيت السمسم الطبيعي:
 
- احضري مقدار ربع كوب من زيت السمسم وقومي بتدفئته قليلاً عبر تسخينه لدقيقة فقط، ثم ادهني فروة رأسك بالزيت وقومي بتدليكها لدقائق بواسطة أطراف أصابعك بطريقة دائرية بدءاً بالجزء الأمامي من فروة الرأس إلى نهاية حدود الشعر.
 
- الخطوة الثانية تتمثل بدهن شعرك بالزيت أيضاً من الجذور إلى الأطراف ثم غطي شعرك بفوطة واتركي الزيت على شعرك لمدة نصف ساعة، واغسليه بعدها بالطريقة المعتادة بالشامبو. كرري الوصفة مرتين اسبوعيا ولاحظي النتيجة بنفسك.
 
- نذكرك بأن زيت السمسم يعمل على ترطيب الشعر وتغذيته من الاعماق لغناه بالفيتامينات مثل فيتامين (ه) و (ب6)، كما انه يمتاز بسهولة امتصاصه من الجلد.
 
- زيت السمسم يعمل ايضا على زيادة لمعان الشعر ويطهر فروة الرأس لاحتوائه على مواد مضادة للجراثيم، فيما يشكل غناه بالأحماض الدُهنية الأساسية، مثل حمض الأوليك واللينوليك وحمض البالميتيك عناصر اساسية لمنع تساقط الشعر وتطويله بسرعة.
 
بعد كل هذه الفوائد الرائعة لزيت السمسم، ما رأيك بتجربته لتطويل شعرك؟.