القليل من خل التفاح يفعل العجائب لشعرك!

 خل التفاح له مفعول سحري على شعرك

خل التفاح له مفعول سحري على شعرك

 خل التفاح يكافح تساقط شعرك

خل التفاح يكافح تساقط شعرك

خل التفاح يتميز بغناه بالكثير من المعادن والانزيمات التي تقوي البصيلات وتعزز من نمو الشعر الصحي واعادة البريق له، كما يعمل على تنظيف فروة الرأس من الاوساخ المتراكمة فيها ويستعمل في الكثير من الوصفات الجمالية.
 
اليكم من "هي" أفضل وصفات خل التفاح لمعالجة مشاكل الشعر وتكثيفه:
 
1- منح اللمعان للشعر ومعالجة الشعر الدهني: يعتبر خل التفاح من اهم المواد الفعالة لعلاج الشعر الدهني. فحمض الخليك الموجود فيه يساعد على موازنة الافرازات الدهنية في فروة الرأس اضافة الى ان الخل يمنح اللمعان للشعر بشكل مدهش. بعد غسل الشعر بالشامبو، إمزجي ملعقة كبيرة من خل التفاح في كوب من الماء، استخدمي هذا المحلول لشطف الشعر مع دعك فروة الرأس بالمحلول، واتركيه لبضع دقائق بعدها استخمي بلسم الشعر لإزالة اي رائحة للخل. كرري الوصفة مرة فقط بالاسبوع.
 
2- معالجة قشرة الشعر: يتميز خل التفاح بخصائص مضادة للجراثيم، ومضادة للالتهابات، ومضادة للفطريات، لذا فإنه يقتل الخميرة المتسببة بظهور قشرة الرأس، وحكة فروة الرأس. استعملي نفس الطريقة المذكورة آنفاً. 
 
3- معالجة تساقط الشعر: امزجي ملعقة خل مخفف بالقليل من الماء مع 4 ملاعق زيت زيتون وبياض بيضة. افردي الخليط على فروة رأسك وادعكيها جيدا واتركي المزيج لحوالي نصف ساعة. ثم قومي بغسل شعرك بالشامبو. كرري هذه الوصفة مرة كل أسبوع.