نانسي عجرم

تسريحات شعر رائجة تزّيني بها في عيد الحب بأسلوب أحدث إطلالات النجمات اللبنانيات

إحسان علّوه
12 فبراير 2024

يومان ويحل علينا عيد الحب حيث تفضل المرأة الظهور بأجمل إطلالة لها من الأزياء مرورا بالمكياج وصولاً الى تسريحة الشعر، لتبهر شريك حياتها بإطلالتها وأناقتها وجمالها، ولتعزز من أنوثتها الساحرة بهذا اليوم المميز. ولأننا نهتم في فريق "هي" في مساعدة المرأة لتبدو دائماً في قمة تألقها، اخترنا لك مجموعة من أجدد تسريحات الشعر اللواتي ظهرت بها النجمات اللبنانيات في حفل افتتاح فندق One& Only one Za’abeel في دبي، وهي تسريحات رائجة رسمن بها أناقة هذا الموسم، وكان لافتاً بأن معظهن نسقن مع تسريحات شعرهن موضة المكياج البرونزي، فشاهدي الصور وتعرفي على التفاصيل لتستلهمي منهن.

إطلالة النجمة نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم التي تعد رمزاً للأنوثة الناعمة، أطلت في حفل في افتتاح فندق One& Only one Za’abeel في دبي، بإطلالتين مميزتين. الأولى اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع فستانها النيود من توقيع فالنتينو، وهي تسريحة نادرا ما تعتمدها وترتكز على جمع الشعر للخلف بطريقة الشينيون مع ترك القليل من مقدمة الشعر بشكل "بف" منتفخ، وترك خصلات شعر جانبية منسدلة على جانبي الوجه لمزيد من الأنوثة. هذه التسريحة الراقية تليق جدا بالفساتين ذات الياقة العالية، كما أنها تحقق للمراة اطلالة ملوكية راقية.

 نانسي عجرم
نانسي عجرم
 نانسي عجرم
نانسي عجرم

يمكنك تنسيقها مع المكياج البرونزي او البني كما فعلت النجمة نانسي عجرم والتي استخدمت مستحضرات مكياج من شارلوت تلبوري.

في إطلالتها الثانية بالفستان الأزرق، عادت صاحبة أغنية "علشانك" نحو تسريحة شعرها المفضلة بالخصل المنسدلة ذات التموجات الويفي العريضة التي تبرز جمالها الشعر ولونه المتموج بين تدرجات البني والعسلي والأشقر، وهي تسريحة لا تبطل موضتها على الإطلاق ويمكنك تطبيقها في عيد الحب 2024 مع المكياج السموكي بتدرجات بنية وبرونزية، وتناسب اطلالة الفستان ذات الأكتاف المفتوحة كما سترين من خلال صور نانسي عجرم المرفقة، كما أنها تمنح طلتك الدلال الأنثوي مع الشعر الطويل المموج.

 نانسي عجرم
نانسي عجرم
 نانسي عجرم
نانسي عجرم

إطلالة سينيتا صموئيل

الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل تألقت في حفل في افتتاح فندق One& Only one Za’abeel في دبي، بتسريحة شعر بغاية الأنوثة مع قصّة الغرّة الستارة المتساوية على الجبين والتي تمنح المرأة اللمسة الجمالية الأنثوية الجذابة خاصة لصاحبات الجبين العريض، وتركت شعرها منسدلا على أكتافها بالخصلات الويفي الدائرية مع لون شعرها ذات التموجات البنيّة والعسلية.

إطلالة سينيتا صموئيل
إطلالة سينيتا صموئيل
إطلالة سينيتا صموئيل
إطلالة سينيتا صموئيل

هذه التسريحة التي تعد موضة هذا الموسم، تناسب جداً الصبايا في مناسبة عيد الحب 2024، وتضفي الجاذبية على اطلالتهن خاصة مع قصات الفساتين المفتوحة عند الأكتاف.

يمكنك تنسيق هذه التسريحة مع المكياج المشمشي المائل الى البرونزي، خاصة مع احمر الشفاه اللامع كما سترين من خلال الصورة المرفقة، وقد استخدمت سينتيا مستحضرات من العلامة التجارية شارلوت تلبوري.

إطلالة جيسي عبدو

الممثلة اللبنانية جيسي عبدو بدت بإطلالة راقية وكلاسيكية مع فستانها الأسود، وتسريحة الشعر التي جمعت فيها بين صيحة الريترو الكلاسيكية والشعر الويفي، وصففت شعرها بطريقة جانبية مع الغرّة الجانبية العالية التي كشفت عن ملامح وجهها بوضوح. نسقت مع هذه التسريحة صيحة المكياج البرونزي الذي تصدر اطلالات النجمات اللبنانيات في حفل افتتاح فندق One& Only one Za’abeel في دبي.

إطلالة جيسي عبدو
إطلالة جيسي عبدو
إطلالة جيسي عبدو
إطلالة جيسي عبدو

إطلالة جيسيكا قهواتي

الفاشنيتستا اللبنانية جيسيكا قهواتي واكبت الصيحة الأبرز في موضة الشعر ألا وهي ربطة الفيونكة او كما يسميها البعض ربطة الفراشة المخملية، ووضعتها في أعلى شعرها مع تسريحة النصف رفعة، وهي لمسة جمالية كلاسيكية تعزز من جمال شعر المرأة وتذكرنا بإطلالات النجمات في فترة الستينات.

إطلالة جيسيكا قهواتي
إطلالة جيسيكا قهواتي
إطلالة جيسيكا قهواتي
إطلالة جيسيكا قهواتي

يمكن اعتماد هذه التسريحة الرومانسية الكلاسيكية في مناسبة عيد الحب مع فساتين السهرة الأنيقة، وتنسيق المكياج الترابي الناعم مع رسمة الآيلانير المزدوج او الظلال السموكي المسحوبة على الجفن كما سترون من خلال صور جيسيكا.

إطلالة مايا دياب

النجمة اللبنانية مايا دياب لم تفوت بدورها الموضة البارزة في اطلالات الشعر ألا وهي ربطة الفيونكة المخملية التي ظهرت فيها العديد من النجمات العالميات والعرب في الفترة الأخيرة، واعتمدت الفيونكة في أعلى شعرها مع تسريحة الشعر النصف رفعة وتركت بقية شعرها منسدلا بالتموجات الويفي التي ابرزت لون شعرها المتداخل بتدرجات عسلية وبنية.

إطلالة مايا دياب
إطلالة مايا دياب

وبالطبع، فإن مايا دياب معروف عنها عشقها للمكياج البرونزي في معظم اطلالاتها، فهي النجمة المتصدرة بهذا المكياج منذ سنوات، وطبقته بشكل عصري على ملامحها مع سحبة العين السموكي.

إطلالة مايا دياب
إطلالة مايا دياب

هذه كانت مجموعة من صيحات الشعر التي اعتمدتها النجمات اللبنانيات مؤخرا، رصدناها لك لتستلهمي منهن اطلالتك في مناسبة عيد الحب 2024.

مصدر الصور من حساب النجمات على انستغرام.