أجمل تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية الطويلة

أفكار إستثنائية لتطبيق أجمل تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية الطويلة.. إليك أجددها

نانسي شربل
2 فبراير 2024

شكّلت الغرة الأمامية الطويلة نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الموديلات تمنحك ستايل جمالي متجدد للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. واللافت أن الغرة الأمامية المالسة أو الكيرلي لطالما كانت مصدر اهتمام العديد من النجمات ودور الأزياء العالمية اللواتي يخترن صيحات غير مسبوقة وراقية في الوقت عينه.

احصلي على جمال ملفت وتعلّمي أجدد الأفكار الاستثنائية لتطبيق تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية الطويلة بأساليب متعددة سواء أردت الحفاظ على التسريحة الطويلة أو القصيرة.

تسريحات الشعر القصير مع الغرة الأمامية الطويلة

تسريحات الشعر القصير مع الغرة الأمامية الطويلة
تسريحات الشعر القصير مع الغرة الأمامية الطويلة من دار Loewe

تألقي بأجمل تسريحات الشعر الذكوري البارزة مع صيحات الغرة الامامية التي تمنحك اطلالة عصرية وعفوية. فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم والكثيف، اختاري تسريحة مميزة على غرار اطلالة دار Loewe مع الغرة الامامية الطويلة والمسحوبة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود الحواجب، بالإضافة الى التموجات الناعمة التي تضمن لك اطلالة حيوية.

تسريحات الشعر القصير مع الغرة الطويلة والمتدرجة

تسريحات الشعر القصير مع الغرة الطويلة والمتدرجة
تسريحات الشعر القصير مع الغرة الطويلة والمتدرجة من دار Givenchy

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، اختيار تسريحات الشعر الكاريه بخصل غير مستقيمة وقصيرة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز من وحي دار Givenchy واجعلي الخصل منسدلة الى حدود الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع الغرة الأمامية الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية.

تسريحات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة

تسريحات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة
تسريحات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة من دار Rami Al Ali

كما اختاري تسريحات شعر كيرلي قصيرة وكاريه بخصل غير مستقيمة وتصل الى حدون الاذن، مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر المتدرج على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة المالسة الطويلة

تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة المالسة الطويلة
تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة المالسة الطويلة من دار Dior

كما شكّلت الغرة الامامية المالسة والبارزة مع تسريحات الشعر القصيرة نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الموديلات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فلا تترددي بتطبيقها مع تسريحات الشعر الذكوري للحصول على جمال ملفت مع التسريحة القصيرة بأساليب متعددة.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الغرة متدرجة على كامل الجبين واسحبي الشعر بكثير من الانوثة على الجوانب، مع ابراز الشعر المتدرج من الخلف، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات الشعر المالس مع الغرة الطويلة

تسريحات الشعر المالس مع الغرة الطويلة
تسريحات الشعر المالس مع الغرة الطويلة بأسلوب دار Tory Burch

ومن أجمل صيحات الجمال التي تبرز في المواسم المقبلة، الغرة الامامية المالسة بطريقة مستقيمة ولا تغطي الجبين. فانتقي اجمل الموديلات الساحرة وطبّقي تسريحات شعر الكاريه والمستقيمة بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المالسة خلف الاذنين بأسلوب دار Tory Burch واحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر المالسة لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات الشعر الطويل مع الغرة المالسة الطويلة

تسريحات الشعر الطويل مع الغرة المالسة الطويلة
تسريحات الشعر الطويل مع الغرة المالسة الطويلة من دار CHANEL

كما اختاري تسربحات الشعر الطويل بأسلوب شبابي يعكس التميز والجمال بأسلوب دار CHANEL واجعلي الخصل حيوية ومتدرجة بطريقة تتخطى حدود الاكتاف. فهذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمفرغة المسحوبة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين لتكون من اختيارك مع الخصل العصرية التي تبرز الملامح المشرقة.

فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام الفير ذاجودة العالية مثل السيراميك، وقومي بتثبيت شعرك الكثيف لتتمكني من توزيع خصل الشعر بالتساوي، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الفرح والجرأة على وجهك.

تسريحات الشعر المترابطة مع الغرة المالسة الطويلة

تسريحات الشعر المترابطة مع الغرة المالسة الطويلة
تسريحات الشعر المترابطة مع الغرة المالسة الطويلة من دار Balmain

من أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي لا تزول تسريحة الشعر المالسة والمسحوبة مع خصل ذيل الحصان المنسدلة الى الأسفل، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الغرة الامامية الطويلة التي تغطي الجبين، بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. فهذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Balmain واحرصي على تطبيق الغرة الطويلة بطريقة هندسية وساحرة.