أبرزي جمالك الطبيعي بأسلوب أريانا غراندي قبل نهاية هذا العام

أبرزي جمالك الطبيعي بأسلوب أريانا غراندي قبل نهاية هذا العام مع هذه النصائح

ندى الحاج
5 ديسمبر 2023

إنه ليس مجرد روتين، بل هي لحظات سحرية تمزجين فيها العناية بالذات بلمسات من الجمال الفني. أريانا غراندي، الفنانة الرائعة، لا يقتصر تألقها على المسرح فقط، بل يشمل أيضاً بشرتها النضرة والمشرقة.

تاريخها مع الجمال يقول لنا قصة العناية المستمرة والاهتمام الذاتي. في هذا العالم المشغول، تعلمي كيف تنسجين خيوط العناية بالبشرة بلمسة مميزة، كما تفعل أريانا. لذلك تعرفي على عالم الجمال، حيث يلتقي الفن والعناية بالبشرة برفقة موسيقى الجمال وسحر الأنوثة. فإليك العناية بالبشرة على طريقة أريانا غراندي.

نصائح للحصول على بشرة صحية

إن العناية الجيدة بالبشرة تشمل الحماية من الشمس والتنظيف برفق للحصول على بشرة صحية ونضرة لأعوام قادمة. فمن الممكن أن تساعد العناية الجيدة بالبشرة واختيارات الحياة الصحية على تأخر علامات التقدم بالسن الطبيعية ومنع العديد من مشكلات البشرة. لذا تعرفي على بعض إرشادات البشرة.

حماية بشرتك من الشمس

من أهم طرق العناية ببشرتك هو حمايتها من الشمس، حيث يمكن أن يتسبب التعرض للشمس طوال العمر في ظهور تجاعيد، وبقع الشيخوخة وغيرها من المشكلات الجلدية الأخرى، كما يزيد من مخاطر الإصابة بسرطان الجلد.للحصول على أقصى حماية من الشمس:

  • استخدمي واقي الشمس
  • تجنبي التعرض للشمس في فترات الذروة
  • استخدمي الملابس المناسبة
  • ارتدي نظارات شمسية

الإقلاع عن التدخين

الإقلاع عن التدخين ليس فقط تحسين لصحتك العامة، بل يلعب أيضاً دوراً هاماً في تحسين صحة بشرتك. عندما تتخلي عن هذه العادة الضارة، يحدث تحول إيجابي يظهر على وجهك ويمتد إلى طبقات بشرتك.

تعاملي مع بشرتك برفق

  • قللي الاستحمام
  • تجنبي الصابون المُركز
  • رطبي البشرة الجافة

اتبعي نظاماً غذائياً صحياً

قد يساعدك النظام الغذائي الصحي على أن تبدين في أفضل حال،لذا تناولي الكثير من الفواكه والخضراوات والحبوب والبروتينات،ولا تخففي من شرب الكثير من الماءلأنه يساعد على الحفاظ على رطوبة بشرتك.

اتبعي نظاماً غذائياً    للحفاظ على ترطيب البشرة
اتبعي نظاماً غذائياً    للحفاظ على ترطيب البشرة 

روتين أريانا غراندي للعناية بالبشرة

نادراً ما تتحدث المغنية عن نظامها للعناية بالبشرة. ومع ذلك، فمن الواضح من المقابلات التي أجريتها على مر السنين أن لديها روتيناًمبسطاً جداً. إليك روتين أريانا للعناية بالبشرة المكون من 3 خطوات.

الخطوة 1: الغسل والفرك

التنظيفهو الخطوة الأولى في روتين أريانا، وهي خطوة أساسية للحفاظ على البشرة نضرة وخالية من العيوب.

فبكلمة "فرك" تعني التقشير، سواء كان ذلك باستخدام مقشر للوجه، أو مقشر كيميائي، أو منشفة للوجه، فإن التقشير هو وسيلة فعالة للحفاظ على البشرة ناعمة وواضحة. فهو يزيل تراكم خلايا الجلد الميتة والشوائب لفتح المسام، مما يسمح للخلايا الجديدة بالظهور على السطح والكشف عن بشرة ناعمة ومتوهجة.

لذلك قومي بفرك الخلايا الميتة وتخفيف احتقان المسام للحصول على بشرة أكثر وضوحاً وإشراقاً الفور باستخدام منظف الشوائب الفاخر من الصابون الأسود الذهبي.

التنظيف هو الخطوة الأولى في روتين أريانا، وهي خطوة أساسية للحفاظ على البشرة نضرة
التنظيف هو الخطوة الأولى في روتين أريانا، وهي خطوة أساسية للحفاظ على البشرة نضرة

الخطوة 2: امزجي المرطب مع عامل الحماية من الشمس (SPF).

الخطوة التالية في روتين أريانا غراندي للعناية بالبشرة هي الترطيب. يعد الترطيب ضرورياً بعد التنظيف لأنه يمكن أن يجرد البشرة من زيوتها الطبيعية، مما يترك البشرة جافة. ولتعويض الرطوبة المفقودة، تتبع أريانا مرطب La Mer الذي يحتوي على مستخلصات بحرية تجدد البشرة وتحميها. غالباً ما تمزجه مع عامل الحماية من الشمس (SPF) لضمان حصول بشرتها على الحماية المثلى ضد الأشعة فوق البنفسجية التي تساهم في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

أما بالنسبة لما تفعله أريانا غراندي عندما تتعرض لحب الشباب، فهيتضع محلول تجفيف على البثور الذي قد يجففها، ولكن أفضل شيء يمكنها القيام به على اللبشرة هو ترطيبها.

كذلك يمكنك البحث عن كريم أو سيروم للوجه يحتوي على مواد مرطبة ومطريات مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين وزبدة الشيا والزيوت النباتية، مما سيساعد ذلك على سحب الرطوبة وإغلاقها لساعات طويلة.

الخطوة 3: دهن زيت جوز الهند

بدلاً من اللجوء إلى الكريمات والمستحضرات الفاخرة عندما تكون بشرتها جافة، تستخدم أريانا زيت جوز الهند الذي له فوائد كثيرة للبشرة، إذ يعمل هذا الزيت على ترطيب الجلد، تخفيف الندبات، والبقع الداكنة. بالإضافة إلى ذلك، فزيت جوز الهند غني بفيتامين سي الذي يعمل على تجديد خلايا الجلد وتوليد خلايا أخرى، فيمكنك إستخدامه إما لوحده أو مع زيت آخر. ويمكنك تطبيق هذا الزيت يومياً على الأماكن الداكنة وعلى جميع أنحاء الجسم.

في حين أن زيت جوز الهند يسد المسام، فهو أيضاً مرطب ممتاز مليء بالعناصر الغذائية التي تصنع العجائب لبشرتك. على الرغم من أن أطباء الجلد لا ينصحون به إذا كان لديك بشرة دهنية، إلا أنه يمكن أن يكون خياراً رائعاً للنساء ذوي البشرة الجافة.

، تستخدم أريانا زيت جوز الهند الذي له فوائد كثيرة للبشرة
، تستخدم أريانا زيت جوز الهند الذي له فوائد كثيرة للبشرة

نصائح أريانا غراندي للعناية بالبشرة

لا يمكن أن يكون روتين العناية بالبشرة الخاص بأريانا غراندي أبسط من ذلك. في حين أن نظامها الصباحي يتكون عادةً من ثلاث خطوات فقط، إلا أنها تحب إضافة منتج إضافي من حين لآخر لجعل بشرتها أكثر توهجاً. فيما يلي بعض منتجات العناية بالبشرة المفضلة لدى أريانا غراندي.

مناديل الوجه

تستخدم أريانا مناديل الوجه من نيوتروجينا ومناديل الوجه من بيرت بيز. فهي  تستخدمها مع زيت جوز الهند لإزالة مكياج العيون العنيد وماسكارا الرموش. لذا من الواضح أنك لا تحتاجين دائماً إلى أغلى المنتجات للحصول على بشرة مذهلة.

رقع العين بالريتينول

تحافظ المغنية أريانا على بريقها وانتعاشها تحت عينيها بمساعدة رقع العين من الريتينول. تعمل هذه الرقع المغطاة بالسيروم على تلاشي الخطوط الدقيقة والهالات السوداء.

فقبل تطبيقها، تضع غراندي مرطباً للعين، ومن ثم، تقوم بتطبيق البقع على المنطقة تحت العين، وبعد أربع ساعات، تقوم بتقشيرها لتكشف عن عيون نضرة ومشرقة.

أن شرب الكثير من الماء يمكن أن يجعل بشرة أريانا تبدو أكثر امتلاءً ونعومة وتوهجاً.
أن شرب الكثير من الماء يمكن أن يجعل بشرة أريانا تبدو أكثر امتلاءً ونعومة وتوهجاً.

زيت الأفوكادو للوجه

يعد زيت الأفوكادو عنصر أساسي آخر في روتين أريانا غراندي للعناية بالبشرة، إنه منتج لا تستطيع العيش بدونه. لذا، إذا كنت تريد أن تعرف طريقة أخرى تحافظ على بشرتها مشرقة للغاية، فهي من خلال دهنها بزيت الأفوكادو على وجهها، حيث تحتوي تركيبتها المفضلة على زيت بكر معصور على البارد،  يعزز امتلاء البشرة ومرونتها، ويترك البشرة ناعمة ولينة ومشرقة.

الماء، والكثير منه

في حين أن المنتجات التي تستخدمها تلعب دوراً في توهج غراندي، فإن لدى المغنية سراً آخر للحفاظ على بشرة مشرقة ومعالجة مشاكل الجلد، فهو الماء. تقول النجمة إنها تشرب الكثير من الماء وأنه يساعد حقاً في الحفاظ على بشرتها تحت السيطرة. لقد سمعت ذلك عدة مرات من قبل، ولكنها اقتنعت أن شرب الكثير من الماء يمكن أن يجعل بشرتها تبدو أكثر امتلاءً ونعومة وتوهجاً.