8 تسريحات شعر تناسب الطقس الحار في الصيف.. إعتمديها بأساليب سهلة

8 تسريحات شعر تناسب الطقس الحار في الصيف.. إعتمديها بأساليب سهلة

نانسي شربل
16 مايو 2023

في ظل مواكبتنا لتسريحات الشعر الرائجة في الصيف، لا بد من انتقاء الموديلات التي تناسب الطقس الحار. ومما لا شك أن تسريحات الشعر المرفوعة والتي لا تنسدل على الجبين والعنق يمكنك اختيارها سواء من خلال الرفعة العالية أو الخصل المبللة المنسدلة بكثير من الانوثة والجاذبية.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها في المنزل، إليك بالصور 8 تسريحات شعر تناسب الطقس الحار في الصيف، فاختاري الموديلات الملفتة واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف من Nensi Dojaka
تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف من Nensi Dojaka

تعتبر تسريحات شعر المالسة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في الصيف. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة من دار  Nensi Dojaka
تسريحات شعر مبللة ومسحوبة من دار  Nensi Dojaka

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Nensi Dojaka، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات الشعر المربوط مع الخصل المنخفضة

تسريحات الشعر المبللة والمترابطة من الخلف من وحي دار Giorgio Armani
تسريحات الشعر المبللة والمترابطة من الخلف من وحي دار Giorgio Armani

وتتجه أنظار تسريحات الشعر التي تناسب الطقس الحار في الصيف نجو انتقاء الخصل المرفوعة والمسحوبة مع الشعر الى الخلف على طريقة Giorgio Armani. فهذه التسريحة تنسدل مع العقد الهندسية على أسفل الرقبة والظهر لجعل شعرك أكثر كثافة، مع شدّ الخصل الى الخلف.

لا تتخلي عن هذه التسريحة التي تضمن لك الراحة والجاذبية، ويمكنك إضافة بعض السلاسل الذهبية الطويلة والمتدرجة على طول ذيل الحصان كونها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. قومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الظهر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة

1 رئيسية تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العصرية من وحي دار Naeem Khan
تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العصرية من وحي دار Naeem Khan

كما طبّقي تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Naeem Khan.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الاعلى مع الخصل المالسة والمترابطة الى الاعلى، مع الضفائر المبللة والرفيعة. فقومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز على أعلى الكعكة مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر المربوط مع ذيل الحصان

تسريحات شعر المربوط مع ذيل الحصان من دار Calcaterra
تسريحات شعر المربوط مع ذيل الحصان من دار Calcaterra

ومن تسريحات الشعر التي تناسب الطقس الحار في الصيف، اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل والمنسدل بطريقة منخفضة على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Calcaterra مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر للخلف بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر من دار Issey Miyake
تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر من دار Issey Miyake

ولا تتخلي في موسم الصيف عن تسريحات الشعر التي تناسب الطقس الحار في الصيف مع اختيار خصل الضفائر العريضة التي تبرز بشكل عصري مع الخصل الهندسية المنسدلة على أسفل الظهر بكثير من الانوثة والتميز من دار Issey Miyake.

هذه الصيحة لا تزول، ويمكنك تطبيقها دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الضفائر بطريقة منسدلة الى اسفل الرقبة واختاريها مع أجمل الخصل الملتفة والعريضة بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر كاريه قصيرة

تسريحات شعر كاريه وقصيرة مع الغرة الجانبية من دار Emporio Armani
تسريحات شعر كاريه وقصيرة مع الغرة الجانبية من دار Emporio Armani

كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر تناسب الطقس الحار في الصيف مع الموديلات الكاريه والقصيرة البارزة مع الخصل المالسة التي تنسدل على الجوانب. فاحرصي من وحي دار Emporio Armani الغرة الجانبية الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين لجعل الجبهة العريضة تبدو اصغر دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة بأسلوب بسيط. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع ابقاء الخصل جانبية بطريقة تصل الى حدود الاذنين.

تسريحات شعر الكعكة العريضة والملفوفة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة بأسلوب دار Giambattista Valli
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة بأسلوب دار Giambattista Valli

ومن أبرز التسريحات التي تجعل شعرك بارزاً وملفتاُ على البحر، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الكعكة العريضة والمنسدلة الى اسفل الرقبة مع شدّ الخصل الى الخلف. فلا تتخلي عن هذه التسريحة المناسبة لشعرك الطويل بأسلوب دار Giambattista Valli وطبّقيها مع الخصل الملفوفة بأسلوب هندسي من الأسفل، لجعل اطلالتك ملفتة والشعر أكثر كثافة في الوقت عينه.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الكثيف أسفل الرقبة، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.