تسريحات شعر الكعكة مع الخصل المبللة

تسريحات شعر الكعكة مع الخصل المبللة لا تبطل موضتها.. إليك الخطوات لتطبيقها

نانسي شربل
17 مارس 2023

تسريحات الشعر الكعكة مع الخصل المبللة المسحوبة بالكامل الى الخلف أو البارزة على الغرة الجانبية تعتبر من الصيحات الجمالية التي لا تزول ولا غنى عنها مع اطلالة كل موسم. فلاحظنا التنوع والتجدّد في اختيار العديد من تسريحات الشعر المتنوعة التي يمكنك اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر الكعكة مع الخصل المبللة. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف

تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف من وحي دار Jean Paul Gaultier
تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف من وحي دار Jean Paul Gaultier

تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من البساطة تعتبر من الموديلات التي لا تزول وغالباً ما نشاهد هذه الموديلات على منصات الموضة العالمية بطريقة تبرز جمال شعرك وأنوثك.

فاستلهمي من عرض حان بول غوتييه Jean Paul Gaultier هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الاسود والمالس.

تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف  من وحي دار Jason Wu
تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف  من وحي دار Jason Wu

ومن أبرز التسريحات التي تجعل شعرك أكثر كثافة، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الكعكة العريضة والمنسدلة الى اسفل الرقبة مع شدّ الخصل الى الخلف. فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة بأسلوب دار جايسن وي Jason Wu مع الخصل المترابطة والضفائر الهندسية المترابطة من الاسفل لجعل اطلالتك ملفتة والشعر أكثر كثافة في الوقت عينه.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العصرية المبللة

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العصرية من وحي دار Naeem Khan
تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العصرية من وحي دار Naeem Khan

كما طبّقي تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار نعيم خان Naeem Khan.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر الكعكة المترابطة مع الخصل المالسة والمترابطة مع الضفائر المبللة والرفيعة الى الاعلى، مع شدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس. ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز على أعلى الكعكة مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة مع الغرة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة مع الغرة من وحي دار Giambattista Valli
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة مع الغرة من وحي دار Giambattista Valli

واذا كنت تملكين شعر طويل وكثيف، تألقي بأجمل بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف، دون اسدال اي خصل امامية عريضة لكي تحافظي على وجهك الطويل من وحي دار جبامباتيستا فالي Giambattista Valli.

فمع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع الغرة الجانبية المالسة مع الفرق العريض، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر الكعكة المبللة مع الفرق الوسطي

تسريحات شعر الكعكة المبللة مع الفرق الوسطي من وحي دار Carolina Herrera
تسريحات شعر الكعكة المبللة مع الفرق الوسطي من وحي دار Carolina Herrera

ومن أجمل صيحات الجمال التي برزت، تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بطريقة عريضة وتغطي الرقبة. فانتقي اجمل الموديلات الساحرة وطبّقي تسريحات شعر ملفتة بتجدّد بارز اذا كنت من صاحبات الشعر الكثيف.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل الجانبية المسحوبة خلف الاذنين بأسلوب دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera واحرصي على تطبيقها مع الفرق الوسطي الطويل لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المتدرجة

تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المتدرجة
تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المتدرجة

ولا تترددي بانتقاء تسريحات شعر الكعكة العالية بخصل مالسة ومشدودة الى الاعلى. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز الى الاعلى، وطبّقي اجمل الموديلات لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

ويمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال سحب الخصل الجانبية والمتدرجة على الجوانب، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين، وقومي بسحبها بطريقة لا تصل الى حدود الرقبة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر الكعكة العالية والمبللة

تسريحات شعر الكعكة العالية والمبللة نت وخي دار Widi'z Élégance
تسريحات شعر الكعكة العالية والمبللة نت وخي دار Widi'z Élégance

ومن أسهل الطرق لتطبيق تسريحات شعر الكعكة العالية التي لا تبطل موضتها، صيحة التسريحات العالية مع الخصل المالسة المترابطة مع الفرق الوسطي بخطى Widi'z Élégance.

فيمكنك بأسلوبها سحب خصل الشعر المتدرجة من اعلى فروة الرأس الى الخلف، لتضفي لمسة من الجاذبية على شعرك، مع الحفاظ على الشعر المشدود الى الاعلى بطريقة عصرية، لتكون من اختيارك مع الفرق الوسطي الطويل الخصل العصرية التي تبرز الملامح المشرقة.