5 تسريحات شعر تجعل إطلالتك جريئة بعمر الـ50 استوحيها بالخطوات من جينيفر لوبيز

النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تتألق بصيحات جمالية شبابية وساحرة مع كل اطلالة لها. ففي عمر الـ50 تلهمك بأجمل تسريحات الشعر الكاجوال والمتجددة التي تظهرها بإطلالات أصغر سناً. فبعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية، تبهرنا جاذبية جينيفر لوبيز التي لا تتردد بتطبيق أبرز الحيل والخطوات البارزة بتسريحات شعر ملفتة ومتنوعة.

كوني على خطاها ملفتة، واستوحي من جمالها واختياراتها 5 تسريحات شعر تجعل اطلالتك جريئة بعمر الـ50 على طريقة النجمة جينيفر لوبيز.

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والجانبية

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة على الجوانب بأسلوب Jennifer Lopez
تسريحات شعر الضفائر الرفيعة على الجوانب بأسلوب Jennifer Lopez

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والعصرية تألقت بها النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بأساليب ملفتة ومتجددة، مع تطبيق خصل الضفائر الطويلة والمنسدلة على الاكتاف الامامية واختيار رفعة الشعر العالية مع الكعكة البارزة بطريقة ملفتة للنظر بطريقة لا تخف الفرق الوسطي للحصول على اطلالة شبابية ومتجددة في عالم تسريحات الشعر. فهذه التسريحة تمنحك اطلالة الوجه المشدود ولا تتطلب مجهوداً كبيراً لتطبيقها. فيمكنك الحصول على اطلالة مماثلة بدقائق خصوصاً اذا كنت لا تحبّين التوجه الى مصفف الشعر.

تسريحات شعر الضفائر العريضة والطويلة

تسريحات شعر ذيل الحصان بالضفيرة العالية من وحي Jennifer Lopez
تسريحات شعر ذيل الحصان بالضفيرة العالية من وحي Jennifer Lopez

ومن أجمل اطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الجمالية، اختيارها تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفيرة العريضة والعالية بشكل مصفصف، التي تبرز بشكل لافت ومرفوع بأسلوب بسيط ومشرق مع الخصل المبللة والبارزة بموازاة الاذنين. فطبّقي هذه التسريحة بكثير من البساطة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الرقبة المشدود، وتمتّعي بإطلالة شبابية وجريئة خصوصاً اذا كنت تريدين ابراز رسمات المكياج القوي مع الحفاظ على الوجه المشدود.

تسريحات شعر مع اكسسوارات الشبك

اكسسوارات شعر الشبك على طريقة Jennifer Lopez- الصورة من صفحة Rob Zangardi على انستغرام
اكسسوارات شعر الشبك على طريقة Jennifer Lopez- الصورة من صفحة Rob Zangardi على انستغرام

واختاري بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تسريحات شعر مسحوبة بالكامل الى الخلف، وطبّفي على كامل فروة الرأس اكسسوارات شعر الشبك الفاخر المنسدل على كامل فروة الرأس الى جانب حبيبات اللؤلؤ الكبيرة التي تبرز على الجبين بكثير من الانوثة والتجدد. فلا تتخلي خلال سهراتك عن الاطلالات الشبابية وأضفي المزيد من التجدد على اختياراتك الكاجوال التي تجعلك أكثر شباباً وتميزاً.

تسريحات شعر مع الخصل الويفي العريضة

تسريحات شعر ويفي عريض على طريقة Jennifer Lopez
تسريحات شعر ويفي عريض على طريقة Jennifer Lopez

ومن أجمل اطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الجمالية، تألقها بأجمل تسريحات الشعر الويفي العريض والبارز على كامل الشعر الطويل مع الخصل الملفوفة بكثير من الجرأة على جوانب الاكتاف، مع الحرص على ابراز الفرق الوسطي العريض بطريقة لا تخف الملامح. لا تتخلي عن هذه التسريحة في عمر الـ50 وامنحي اطلالتك المزيد من الجاذبية والتميّز مع التدرجات الملفتة التي تبرز تموجات الخصل العسلية الملفوفة على الجوانب.

تسريحات شعر مع الخصل المبللة

تسريحات شعر تجعل إطلالتك جريئة بأسلوب جينيفر لوبيز
تسريحات شعر تجعل إطلالتك جريئة بأسلوب جينيفر لوبيز

ولتتألقي بتسريحات شعر ‏ملفتة بأسلوب اطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الجمالية، انتقي الخصل المبللة مع الشعر المشدود الى الخلف لجعل إطلالتك ملفتة. كما يمكنك شد الشعر من ‏الامام وربطه الى الاعلى، لتبرزي جمالك من خلال التسريحات الجريئة.