منة عرفة تعتمد تغييراً لافتاً في شعرها بعد طلاقها ونصائح للحصول على إطلالتها

منة عرفة إرتأت تغيير نيو لوك شعرها على خطى العديد من النجمات اللواتي فعلن نفس الشيء بعد طلاقهن مباشرة. وظهرت الفنانة المصرية وهي داخل أحد صالونات التجميل أثناء تغيير لون شعرها وقصّته، وبدت بإطلالة جذابة ومشرقة، معلنة بشكل غير مباشر فتح صفحة جديدة من حياتها، والبدء بالتغيير انطلاقا من اطلالتها الجمالية، فتابعوا معنا تفاصيل نيو لوكها واهم النصائح للحصول على اطلالتها.

تفاصيل نيو لوك شعر منة عرفة بعد طلاقها

الممثلة الشابة منة عرفة اختارت بعد طلاقها بأيام، إجراء تغيير لافت على مظهر شعرها، فأطلت من داخل صالون مصفف الشعر ألفرد مكرم وهي تستعرض شعرها قبل وبعد التغيير حيث قامت بصبغ لونه الى البني المحمّر بعدما كان لونه داكناً في فترة زاوجها القصيرة، كذلك قصت غرة طويلة من الأمام بعدما كان شعرها بطول واحد بالخصل المتساوية. هذا التغيير باللون والقصة منح منة عرفة لمسة جمالية جذابة ومتجددة على اطلالتها.

نصائح للحصول على اطلالة منة عرفة

  • ان كنت ترغبين بالحصول على لون الشعر البنّي المحمّر، فمن الأفضل التوجه الى صالون التجميل حيث يصعب الحصول على هذا اللون من خلال الصبغات المنزلية.

نصائح للحصول على اطلالة منة عرفة

  • هناك تدرجات متعددة من البنّي المحمر، وكل درجة تليق بلون بشرة معيّن، لذا، لا بد من أخذك بنصيحة مصفف الشعر الذي يختار لك الدرجة المناسبة من الصبغة.
  • استخدمي منتجات العناية بالشعر المصبوغ بعد صبغ شعرك بهذا اللون للحفاظ لأطول مدة على لون الشعر.
  • احرصي على ترطيب الشعر المصبوغ بكونه يتعرض للجفاف بسرعة.
  • الجئي الى قص الغرة الطويلة المتساوية الأطراف الى حدود الذقن كما اطلالة منة عرفة ان كان وجهك ممتلئا، اما ان كان وجهك نحيفا فالأفضل الاتجاه الى الغرة المدرجة من الأمام.

شاهدي نيو لوك منة عرفة وما رأيك بإطلالتها؟.

مصدر صور منة عرفة من حسابها على انستغرام.