تسريحات شعر حيوية في موسم الصيف استوحيها من أشهر مدونات الجمال

في موسم الصيف، تفرض تسريحات الشعر خياراتها على المرأة من خلال انتقاء تسريحات تناسب اجواء الطقس الحار وتكون مريحة وعملية في الإجازات، خاصة على شواطئ البحر، بينما تنشط مدونات الجمال بهذا الموسم في استعراض اطلالاتهن التي تشكل إلهاما للمرأة في اختيار تسريحات بأسلوبهن، فانتقينا من أحدث اطلالاتهن تسريحات شعر حيوية لتتألقي على خطاهن في فصل الصيف.

المدونة نتالي فنج بتسريحة الضفائر المزدوجة

المدونة اللبنانية نتالي فنج أطلت على متابعيها عبر حسابها على انستغرام بتسريحة شعر حيوية ومميزة تناسب أجواء موسم الصيف، فطبقت تسريحة الصفائر المتعددة، وتحديدا أربعة ضفائر شملت كل شعرها مع تطبيق فرق وسطي في مقدمة الشعر. وهي تسريحة ناعمة يمكن للمرأة تنفيذها في المنزل بسهولة، وتناسب اطلالاتها النهارية ومشاوير الإجازات الصيفية، كما تمنح هذه التسريحة اللوك المرح والحيوي.

المدونة نتالي فنج بتسريحة الضفائر المزدوجة

المدونة هلا العبدالله بتسريحة الضفيرة مع الفولارد

المدونة السعودية هلا العبدالله تألقت بتسريحة شعر عصرية لافتة تتناغم مع اجواء حرارة الطقس، فيمكنك الاستلهام منها تسريحة شعر الضفيرة الواحدة من خلال جمع الشعر كله الى الخلف، ثم لف الضفيرة مع فولارد بدءا من العقدة للضفيرة وصولا الى النهاية، مع الحرص على شد الشعر من الأمام بدون أي غرة.

المدونة هلا العبدالله بتسريحة الضفيرة مع الفولارد

هذه التسريحة يمكنك تنفيذها بنفسك والإطلالة بها في مشاوير الصيف، وتناسب الشعر الطويل ومتوسط الطويل، ومختلف المراحل العمرية للمرأة حيث تمنحها الطلة الحيوية.

المدونة ديما الأسدي بتسريحة شعر الكعكة

سريحات شعر الكعكة تناسب جدا موسم الصيف كما ان هذه التسريحة تشعرك بالراحة بدون أن تفسد مع الطقس الحار. وكل ما عليك فعله هو تطبيق الكعكة بشكل مرتفع او منخفض خلف الرأس، مع الحفاظ على مقدمة الرأس مالسة بدون أي غرة كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

المدونة جيسيكيا قهواتي بتسريحة ذيل الحصان

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الفولارد الملون تأتي ضمن تسريحات الشعر المرحة الرائجة لموسم صيف 2022، فطبقت جيسكيا قهواتي هذه التسريحة مع الشعر الطويل، فاعتمدت الـ  "scarf"  خلف الرأس بعد أن لمّت شعرها في رباط مطاطي ثم لفت الفولارد عند جذور التسريحة وتركته منسدلا بشكل ملفت.

المدونة جيسيكيا قهواتي بتسريحة ذيل الحصان

هذه التسريحة تناسب الشابات وتمنحهن الإطلالة المرحة  كما أنها تتلائم مع أجواء  الصيف الحار والنزهات على البحر او بين الطبيعة.

الصور المرفقة من حسابات مدونات الجمال على انستغرام.