تسريحات جذابة للشعر المتوسط الطول من وحي نجمات هوليوود

تسريحات جذابة للشعر المتوسط الطول من وحي نجمات هوليوود نستعرضها معك لتتألقي على طريقتهم بأجمل تصفيفات الشعر التي تناسب طول شعرك، كذلك فإن هذه التسريحات تحقق لك الإطلالة العصرية والحيوية المواكبة لأجدد الصيحات الرائجة في عالم الشعر، فتابعي معنا مجموعة تسريحات اخترناها لك من وحي أشهر نجمات هوليوود.

تسريحات شعر ايفا لونغوريا

النجمة الجميلة ايفا لونغوريا Eva Longoria سحرتنا بأحدث اطلالة لها في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، بمظهر شعرها الحيوي واللافت المتناسب مع شعرها المتوسط الطول. واعتمدت ايفا تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب حيوي من خلال رفع الشعر للخلف بعلو متوسط مع الخصلات المجعدة، وترك بعض الخصلات الفوضوية من الأمام، ما جعل طلتها مميزة وحيوية، خاصة مع تنسيقها لمكياج ترابي.

وايضا، لصاحبات الشعر الطويل، يمكن الاستلهام من ايفا لونغوريا تسريحة الشعر الكيرلي الذي يمنح الكثافة لشعرهن، كما أنه الشعر الكيرلي يناسب الإطلالات النهارية والمسائية.

تسريحات شعر على طريقة تايلور سويفت

النجمة الشابة taylor swift التي نالت يوم أمس الدكتوراه الفخرية من جامعة نيويورك، تتميز بتسريحات شعرها الحيوية والعصرية خاصة عندما تعتمد الشعر المتوسط الطول. ويمكن للمرأة الاستلهام منها تسريحة الضفيرة الواحدة والمنسدلة الى الخلف بستايل الشعر الملموم، مع الغرة المنسدلة التي تغطي كامل الجبين، فهي من التسريحات المميزة التي تليق بالمرأة بكافة مراحلها العمرية.

تسريحات شعر على طريقة تايلور سويفت

وايضا، ان كنت من صاحبات الشعر المتوسط الطول، يمكنك تطبيق تسريحة الرفعة على طريقة تايلور سويفت مع تجديل خصل الشعر من الخلف، ولفها بطريقة كعكة عريضة مسطحة، وبالطبع فإن تايلور لا تتخلى في معظم تسريحاتها عن الغرة المستقيمة التي تعزز من جمالها الأنثوي.

تسريحات شعر ايما ستون

النجمة العالمية ايما ستون من ابرز النجمات اللواتي يلهمن النساء بتسريحات شعر راقية، وغالبا مع تحافظ على شعرها بمستوى متوسط الطول. اتجهي على طريقتها نحو تسريحة الشعر الويفي بالتموجات الخفيفة على كامل الشعر مع الرفعة الأمامية البسيطة الى الخلف، وزينيه بالورود الملونة من الخلف كما سترين من خلال الصورة المرفقة، فهذا اللوك يناسب موسم الصيف.

تسريحات شعر ايما ستون

كما لا بد لك من تجربة تسريحة الريترو الكلاسيكية على طريقة ايما ستون مع فرق الشعر بأسلوب جانبي على جهة واحدة.

شاهدي الصور واختاري من وحي  نجمات هوليوود تسريحات جذابة للشعر المتوسط الطول.