ريان حركة بـ نيو لوك الشعر الأشقر وهذه أبرز النصائح لاعتماد هذا اللون

ريان حركة، إحدى بطلات مسلسل "للموت 2"، فاجأت الجمهور بالإطلالة عليهم بتغيير لافت في لون شعرها. فبعدما عهدها المشاهدين بلون الشعر الداكن، قررت التخلي عن هذا اللون واعتماد لون شعر جريء بالنغمة الشقراء، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجديدة وأبرز النصائح لاعتماد لون الشعر الأشقر.

ريان حركة بـ نيو لوك الشعر الأشقر

الفنانة اللبنانية الشابة ريان حركة، إحدى بطلات مسلسل "للموت 2"، إرتأت الظهور بـ نيو لوك مختلف مع موسم الصيف، فإستغنت عن لون شعرها الداكن لتختار اللون الأشقر الفاتح.

ونشرت ريان حركة مجموعة صور لها بلون شعرها الجديد الأشقر مع اعتماد له تسريحة شعر منسدلة وناعمة بدون غرة، وسألت جمهورها قائلة :" مين اشتاق يشوفني بالاشقر الفاتح؟".

وتفاعل الجمهور مع اطلالتها فمنهم من رأى بأن هذا اللون الجديد كسر من روتين مظهر شعرها وناسبها، ومنهم من اعتبر بأن اللون الداكن كان مناسبا أكثر على ملامحها.

وسبق وأن اطلت ريان حركة على المشاهدين من خلال مسلسل "للموت 2" بلون الشعر الداكن مع تسريحات الشعر الطويل الويفي.

أبرز النصائح لاعتماد صبغة الشعر الأشقر

لون شعر ريان حركة الذي اعتمدته في احدث اطلالة لها، بالدرجة الشقراء الفاتحة، يعتبر من أجمل الألوان التي تليق بموسم الصيف، ويليق هذا اللون بالمرأة في كل مراحلها العمرية، سواء الصبايا او المرأة فوق الخمسين بكونه يمنح الملامح النعومة بعيدا عن اللون الداكن القاسي.

ولكن قبل اعتماد هذا اللون يتوجب عليك وضع هذه النصائح في الإعتبار:

  • إن كان لون شعرك الأساسي أسود، فمن الصعب تغييره الى اللون الاشقر الفاتح من أول مرة، فعليك بالتالي التدرج بالألوان بين مشتقات البني الفاتح الى حين الوصول للون الأشقر، وهذا يتطلب مهارة خبير مصفف الشعر.
  • عليك معرفة أي درجة من اللون الأشقر تليق بلون بشرتك وعينيك، فهناك تنوعات ودرجات مختلفة من اللون، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر.
  • تغيير لون الشعر الى الأشقر الفاتح يتطلب منك تغيير رسمات وألوان مكياجك ليلائم طلتك الجديدة، خاصة وان اللون الفاتح قد يجعل ملامح وجهك باهتة.
  • اللون الأشقر الفاتح يحتاج الى يحتاج إلى صيانة وصبغة من فترة لأخرى، كما يجب تغيير نوعية الشامبو والبلسم ليناسب شعرك المصبوغ.

هذه كانت أبرز النصائح لاعتماد الشعر الاشقر، فهل ستعتمدينه؟.

 

صور ريان حركة من حسابها على انستغرام.