تسريحات شعر بلمسات الريترو للمناسبات موضة صيف 2022

تسريحات شعر بلمسات الريترو  للمناسبات موضة صيف 2022، شاهدناها بالعديد من عروض الأزياء لهذا الموسم وخاصة عند كل من دار Moschino ودار Act N 1، فهذه التسريحات الكلاسيكية تعود مجددا الى الواجهة بشكل عصري لتمنح المرأة إطلالة متفردة وبخلفية تعود بنا الى زمن نجمات الستينات والسبعينات.

تسريحات شعر مرفوع بلمسات الريترو

تسريحات شعر مرفوع بلمسات الريترو صيحة جمالية عادت الى منصات دور الأزياء العالمية في موسم صيف 2022 حيث يمكنك الاستلهام منها اجمل التصفيفات لإطلالتك في المناسبات والسهرات المسائية الصيفية، كما عارضات دار Moschino. يمكنك تطبيق مجموعة من التسريحات المرفوع بأشكال مختلفة سواء مع الرفعة ذات اللفات المتعددة بأشكال فنية، او مع الشعر المعقود من الخلف بتسريحة الكعكة المنخفضة، وتنسيق مع هذا الستايل مقدمة الشعر ذات كسرات الريترو التي تأني على شكل تموجات دائرية تحتل مكان الغرّة، لتبدو المرأة بإطلالة متفردة واستثنائية كما سترين من خلال الصور المرفقة للعارضات من دار Moschino.

تسريحات شعر مرفوع بلمسات الريترو

والأهم تطبيق بعض الجل على مقدمة الشعر لتأتي التسريحة ملمومة وبدون ان يظهر الشعر بشكل "منفوش".

تسريحات شعر مرفوع بلمسات الريترو 2022

تسريحات طويل مفرود مع الغرة الريترو

ضعي جانبا تسريحات الشعر المستلهكة، وجددي من اطلالتك من خلال اضفاء لمسة الريترو على شعرك الطويل. اتركيه منسدلا وبشكل ملموم الى الخلف كما اطلالة عارضة دار  Act N 1، ثم طبقي الغرة الريترو بطريقة دراماتيكية والتي تأتي بغرة جانبية ملفتة وبدوائر مسطحة على جانبي الجبين مع الشعر الطويل المالس ونسقي مع ذلك  الحواجب العريضة والمكياج النيود بنغمة مشمشية.

تسريحات طويل مفرود مع الغرة الريترو

استخدمي على الغرة الجل لجعلها تبدو بمظهر مبلل، ويمكنك كذلك الحصول على اطلالة هذه الغرة مع الشعر القصير الناعم.

شاهدي الصور واختاري تسريحات شعر بلمسات الريترو لإطلالاتك في المناسبات لهذا الموسم.