تسريحات شعر ويفي أنيقة مستوحاة من الفنانة الإماراتية أحلام

تسريحات شعر ويفي مميزة مستوحاة من الفنانة الإماراتية أحلام تلهمك بإطلالات راقية وعصرية. فالنجمة أحلام من الفنانات اللواتي يعشقن الشعر الويفي بمختلف الأساليب، فهذه التسريحة لا تبطل موضتها على الإطلاق وتفضلها النجمات في ظهورهن بالمناسبات والمهرجانات، ويمكنك اعتمادها على خطى النجمة أحلام بأساليب مختلفة وأنيقة، خاصة للمرأة فوق الثلاثين عاماً.

تسريحات شعر ويفي منسدل على الكتفين

تسريحات شعر ويفي منسدل على الكتفين تناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول، فإعتمدي هذه التسريحة كما صورة الفنانة أحلام المرفقة حيث أسدلت شعرها المموج على جانبي كتفيها في اطلالتها بالملابس الحمراء، ونسقت مع ذلك المكياج السموكي الداكن.

تسريحات شعر ويفي منسدل على الكتفين

وفي إطلالة ثانية لها، اعتمدت نفس لوك الشعر لكن مع اضافة الغرة على جبينها ذات الطول المتفاوت، خلال ارتدائها فستان شيفون باللون الزيتي. ومن الجيد بأن هذه التسريحة تبرز جمال الشعر وكثافته بطريقة مميزة وانثوية.

تسريحات شعر ويفي بأسلوب جانبي

تسريحات شعر الويفي الجانبي من التصفيفات التي تفضلها الفنانة أحلام دائما في حفلاتها وجلسات التصوير، خاصة عند اضافتها لمسة الريترو على مظهر شعرها. وترتكز هذه التسريحة على تكسير او تجعيد الشعر بشكل عريض من الجذور الى اطراف الشعر، وتسريحة بشكل جانبي سواء مع الغرة العالية او الغرة الطويلة على جانب واحد، فهذا اللوك يذكرنا بإطلالات النجمات العالميات في الزمن الجميل.

تسريحات شعر ويفي بأسلوب جانبي

تليق هذه التسريحات بالسهرات المسائية والمناسبات، ولا يحبذ اعتمادها في اطلالات النهار بكونها تناسب أكثر فساتين السهرة المسائية.

تسريحات شعر ويفي قصير

الفنانة أحلام اختارت ايضا في اطلالات سابقة لها، الظهور بالشعر الويفي القصير ذات الطول الذي يصل على حدود الأذنين او العنق. وطبقت معه الخصل المجعدة بشكل عريض مثل ستايل الريترو، او الشعر الكيرلي ذات الخصل الملتفة بشكل غجري لافت.

تسريحات شعر ويفي قصير

تناسب هذه التسريحة الأوقات المسائية والمناسبات ويمكن تزيينها بالأكسسوارات البراقة.

شاهدي المزيد من الصور، واختاري من وحي أحلام اجمل تسريحات شعرها التي تناسب إجازة الصيف.

صور الفنانة أحلام من حسابها على انستغرام.