3 تسريحات شعر عصرية تناسب الشابات من وحي أحدث إطلالات ليلى زاهر

تسريحات شعر عصرية استوحيها من الفنانة الشابة ليلى زاهرا، ابنة النجم أحمد زاهر، لتتألقي على طريقها بأسلوب لافت ومميز يناسب مرحلتك العمرية. فـ ليلى زاهر من الفنانات اللواتي يتميزن بأسلوبهن الجمالي العصري والشبابي، فتواكب دائما اجدد تسريحات الشعر الرائجة خاصة لامتلاكها شعرا طويلاً وكثيفا حيث يساعدها ذلك على تطبيق مختلف أنواع تسريحات الشعر.

تسريحة الشعر الويفي الطويل

ليلى زاهر اطلت من داخل صالون مصفف الشعر "ألفرد مكرم" وهي تستعرض اولا شعرها الناعم والطويل، من ثم طبق لها مصفف الشعر تسريحة شعر مميزة بالخصلات الويفي المموجة على كافة طول الشعر، وما ميز تسريحتها لون شعرها المتداخل بين تدرجات الألوان البنية الفاتحة والعسلي والأشقر.

هذه التسريحة يمكن الإطلالة بها في النهار او المساء حيث تناسب الشابات وتمنحهن اللوك اللافت ومظهر الشعر الكثيف، فإعتمديها على طريقة ليلى زاهر.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفائر الأمامية

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفائر الأمامية من ابرز تسريحات الشعر التي تصدرت الواجهة في منصات الأزياء لموسم ربيع صيف 2022، فشاهدنا بها جيجي حديد هايلي بيبر وغيرهن من اشهر عارضات الأزياء والنجمات العالميات، كما طبقتها الفنانة اللبنانية نور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

واعتمدت ليلى زاهر هذه التسريحة التي ترتكز على فرد الشعر الطويل المالس مع تطبيق ضفيرتين رفيعتين عند جوانب الرأس، ولا تتطلب هذه التسريحة الغرة.

تسريحة ذيل الحصان الفقاعات

موسم الربيع والصيف يتطلب تسريحات شعر ملمومة تجعلك تشعرين بالراحة وعدم التعرق على الوجه، وتعد تسريحة ذيل الحصان بأسلوب الفقاعات من أجمل التسريحات المناسبة لهذا الموسم والتي اعتمدتها ايضا ليلى زاهر.

تسريحة ذيل الحصان الفقاعات

ترتكز هذه التسريحة على جمع الشعر للخلف بأسلوب ذيل الحصان مع الغرة المشدودة الى الخلف، من ثم تطبيق رباطات الشعر بشكل موزع على التسريحة بأسلوب الفقاعات كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

شاهدي الصور واختاري من ليلى زاهر تسريحات شعر عصرية شبابية تناسب موسم الربيع والصيف.

صور ليلى زاهر من حسابها على انستغرام.