الفنانة صابرين بـ نيو لوك شعر لافت بأحدث ظهور لها في رمضان 2022

النجمة المصرية صابرين أطلت بـ نيو لوك شعر لافت في أحدث ظهور لها في شهر رمضان ضمن حلقة العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، واعتمدت صابرين تسريحة شعر عصرية وشبابية مع لون شعر جذاب والمتداخل بين اللونين الأشقر والعسلي، فأثارت اهتمام الجمهور بإطلالتها التي ظهرت فيها ايضا أصغر بكثير من سنوات عمرها.

صابرين بـ نيو لوك شعر عصري بأحدث ظهور لها

النجمة المصرية صابرين شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور من اطلالتها في برنامج "العرافة" مع بسمة وهبة، واستأثرت على انظار الجمهور بـ نيو لوك الشعر الذي اعتمدته بأحدث ظهور لها في شهر رمضان.

واختارت صابرين تسريحة شعر تجمع ما بين اللوك العصري والشبابي حيث اعتمدت التسريحة على رفع الخصل الأمامية وسحبها الى الخلف بطريقة متداخلة، وترك بقية الشعر منسدلا بخصلات الويفي العريضة. وما عزز من جمال تسريحة شعرها، اختيارها لصبغة الشعر الهايلايت الذي جاء مزيجا ما بين اللون العسلي والأشقر المموج، وهو لون ناسب بشرتها ويعتبر ضمن صيحات ألوان الشعر الرائجة بين النجمات.

إطلالة صابرين بهذا اللوك، لاقت تفاعلا كبيرا من رواد السوشيال ميديا الذين تغزلوا بجمالها معتبرين بأنها بدت اصغر بسنوات كثيرة من عمرها الحقيقي.

في المقابل، اختارت الإعلامية بسمة وهبة في اطلالتها بحلقة "العرافة" تسريحة شعر راقية ارتكزت على تطبيق الكعكة لشعرها مع الجديلة الملتفة كطوق حول مقدمة رأسها.

شاهدوا نيو لوك الفنانة صابرين في أحدث اطلالاتها، وما رأيكم الإستلهام منها؟.

الصور المرفقة من حساب صابرين على انستغرام.