صبغات شعر رائجة بين الأشقر والعسلي اعتمديها في موسم ربيع 2022

صبغات شعر رائجة بين الأشقر والعسلي اعتمديها في موسم ربيع 2022 والمتزامن ايضا مع شهر رمضان، فإختاري تجديد مظهر شعرك لهذا الموسم بعيدا عن الوان الشعر القاتمة للشتاء، وأضيفي المظهر المشرق على اطلالتك من خلال انتقاء اجمل واجدد صبغات الشعر التي شاهدناها في منصات عروض الأزياء.

صبغات الشعر الأشقر البلاتيني

سواء كانت بشرتك فاتحة او داكنة، يليق بها ألوان الشعر البلاتيني الذي عاد بقوة الى الواجهة في هذا الموسم، وهذا اللون يتميز بدرجته الفاتحة جدا قريبا من اللون الرمادي. تألقي على غرار عارضة دار chanel بلون الشعر البلاتيني المونوكروم الذي يغطي كامل الشعر مع تسريحة الشعر المالس والطويل بدون غرة. وايضا شاهدنا عارضة دار blumarine وعارضة دار Tory Burch بالشعر الطويل بالصبغة البلاتينية اللامعة مع الشعر المالس البلاتيني بالفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، فهذا اللون عكس على وجه العارضة الملامح المشرقة. وعند اختيار هذا اللون الجريء،لا بد من مراعاة صبغ الحواجب بدرجة قريبة من شعرك للحصول على اطلالة مثالية وغير متناقضة.

عارضة دار blumarine
عارضة دار blumarine

صبغات شعر الأشقر الذهبي موضة ربيع 2022

رغم أن اللون الأشقر الذهبي يعتبر من الألوان الكلاسيكية على مر السنوات، لكن هذا اللون يعود دائما كموضة بارزة لا تتخلى عنه النجمات في اطلالاتهن او عارضات الأزياء، خاصة لصاحبات البشرة الفاتحة او الحنطية.

عارضة دار Chloe
عارضة دار Chloe

كما تعكس الوان صبغات الاشقر الذهبي جمال شعرك مع موسم الربيع الذي تزداد في أشعة الشمس توهجا، فإختاري من وحي عارضة دار Chloe درجة اللون الذهبية الداكنة مع قصة الشعر الكاري العصرية المناسبة للشابات، اما ان كنت ترغبين بدرجة ذهبية افتح قليلا فإتجهي الى لون شعر عارضة دار Ludovic de Saint Sernin مع الشعر الطويل الويفي.

صبغات الشعر العسلي موضة ربيع 2022

اللون العسلي للشعر من الدرجات التي تناسب جميع الوان البشرة، كما انه يمنح المراة الإطلالة الطبيعية بعيدا عن جرأة صبغات الأشقر الفاتحة، فشاهدنا عارضات دار Ermanno Scervino بهذا اللون المميز مع البشرة الفاتحة، كما يمكن تطبيق اللون العسلي على غرار عارضة دار valentine بدرجة أدكن قليلا ومائلة للون البني الفاتح خاصة لصاحبات العيون الداكنة.

عارضة دار valentine
عارضة دار valentine

صبغات شعر الهايلايت العسلي مع الاشقر

من الرائع المزج بين اللونين العسلي والاشقر بصيحة الهايلايت المتجددة في عروض الأزياء. فيمكن اختيار على مثيل عارضة دار Balmain تطبيق اللون الداكن عند الجذور الى حدود منتصف الشعر، ثم تطبيق اللون الفاتح الاشقر في نهايات الشعر، لإطلالة عصرية ومتجددة.

عارضة دار Balmain
عارضة دار Balmain

شاهدي الصور واختاري من عارضات دور الأزياء لهذا الموسم اجمل صبغات شعر رائجة بين الاشقر والعسلي.