سيلينا غوميز بقصّة شعر جديدة تناسب موسم الربيع ..استوحي منها

سيلينا غوميز Selena Gomez اختارت هذا الموسم إجراء تغيير لافت على مظهر شعرها، فنشرت أحدث صورة لها على انستغرام اعتمدت فيها قصة شعر جديدة وعصرية مع الغرة اظهرت ملامحها بشكل مختلف، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها.

سيلينا غوميز بقصّة شعر جديدة تناسب موسم الربيع

النجمة العالمية الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez أطلت على متابعيها عبر حسابها على انستغرام بـ نيو لوك شعر عصري حيث اعتمدت قصة شعر جديدة ولافتة ارتكزت على قص الشعر بطول الى حدود الأكتاف مع الخصلات المتدرجة التي تمنح الشعر مظهرا أكثر كثافة، حيث تليق هذه القصة بالشابات وصاحبات الوجه الدائري والنحيف.

وأكملت سيلينا غوميز قصة شعرها بالغرة القصيرة المنسدلة على الجبين واعتمدت المكياج النيود الخفيف وأرفقة الصورة بتعليق جاء فيه: "قصة شعر جديدة، مَن هذه؟".

ويمكن للشابات الاستلهام من سيلينا غوميز هذه القصّة المناسبة لأجواء موسم ربيع 2022 والمتزامن مع شهر رمضان 2022.

إطلالات شعر سابقة لـ سيلينا غوميز

وبدت سيلينا غوميز بهذه الإطلالة بشكل مختلف بعدما كانت اطلت مؤخرا في حفل توزيع جوائز Critics Choice السنوي السابع والعشرون، في فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس، بتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل حيث استعانت بخصل الشعر المستعار.

سيلينا غوميز  في حفل توزيع جوائز Critics Choice
سيلينا غوميز  في حفل توزيع جوائز Critics Choice - صورة من وكالة AFP

سيلينا غوميز من النجمات اللواتي يخترن قصات شعر ناعمة، خاصة قصات الشعر القصير التي يصل حدودها الى الأكتاف، مثل قصات الشعر الكاري المتساوي بدون غرة مع حفاظها غالبا على لون شعرها بين تدرجات اللون البني مع الخصل العسلية، الى جانب صبغها احيانا لشعرها بألوان أكثر جرأة مثل الأشقر.

صور سيلينا غوميز من حسابها على انستغرام، ومن وكالة AFP.