أهم النصائح قبل قص الشعر كاريه في موسم ربيع 2022

أهم النصائح قبل قص الشعر كاريه في موسم ربيع 2022. في موسم ربيع 2022، تتجه العديد من النساء الى تجديد قصات الشعر واختيار قصات الشعر الكاري لكسر روتين اطلالة الشعر الطويل في الشتاء، ولمواكبة الموضة ايضا حيث تعتبر هذه القصات ضمن أبرز اتجاهات الشعر في منصات الأزياء، لكن يتوجب عليك معرفة مجموعة من النصائح عبر الإقدام على خطوة قص شعرك بصيحة الكاري.

نصائح قبل قص الشعر كاريه

رغم ان قصة شعر الكاريه تمنحك المظهر العصري والبسيط في موسم الربيع، وتحررك من تصفيفات الشعر المعقدة التي رافقت طلتك في موسم الشتاء، لكن يتوجب عليك مراعاة هذه النصائح قبل الإقدام على خطوة قص الشعر بطريقة الكاري.

قصات شعر كاري

  • ان كنت من صاحبات الشعر الجاف والمجعد فمن الأفضل الابتعاد عن قصة الشعر الكاري الفرنسية ذات القصة الدائرية القصيرة جدا والتي تصل حدودها الى الأذنين، واختاري بدلا عن ذلك قصة شعر كاري طويل مع تطبيق التموجات عليه لمنحه المظهر الحيوي كما عارضة دار givenchy.
  • لصاحبات الشعر الناعم، لديهن خيارات واسعة في اختيار قصات الشعر الكاريه الطويل او القصير مع مراعاة اختيار الغرة المناسبة لشكل الوجه.
  • لصاحبات الشعر الكيرلي، يناسبهن الشعر الكاري المتوسط الطول، أي ليس بالقصير جدا ولا بالطول كما سترون من خلال اطلالة عارضة دار tods.

قصات شعر كاري مجعد

  • اعتمدي قصة شعر الكاري القصير المتساوي الأطراف من الأمام ان كان وجهك دائرياً. اما لصاحبات الوجه الطويل يناسبهن القصة المتوسطة الطول مع لمسة ستايل البوب من الأمام.
  • ان كنت من صاحبات الجبين الصغير، فإستغني عن الغرة واكتفي بقصة الشعر الكاريه المتساوية الأطراف مع لون الشعر العسلي الفاتح على غرار اطلالة عارضة دار Andrew GN.
  • لطالبات الجامعة والشابات، اتجهن نحو قصات الشعر الكاري المالس خاصة مع تسريحات الشعر المبلل الرائعة لموسم الخريف كما اطلالات دار Jonathan Simkhai.

اختيار الغرة مع قصات الشعر الكاريه

تزامنا مع قص الشعر الكاري، لا بد من التوقف عند قصات الغرّة ان كنت تحبذينها مع مظهر شعرك المتجدد. فإختاري الغرة الطويلة للوجه المربع واتركيها منسدلة قليلا عند الجوانب على مثيل اطلالة عارضة دار genny ، واتجهي الى الغرة الدائرية للوجه الدائري، او الوجه القلبي لإطلالة ناعمة كما سترين من خلال صورة عارضة دار Viktor&Rolf.

الغرة الطويلة

اما ان كان وجهك نحيفاً فمن الأفضل اختيار غرة بطول متدرج من الأمام مع الشعر الكاريه لمنح الوجه الشكل الوهمي الممتلئ. وقومي بقص الغرة بشكل متساو بطول يصل الى حدود الحواجب حيث انها الخيار الأفضل لصاحبات الوجه الطويل كما عارضة دار Ports 1961 .

شاهدي الصور واختاري قصات شعر كاري تناسب اطلالتك لموسم ربيع 2022.