سر كثافة شعر ندى موسى وخطوات العناية بالشعر الكيرلي على طريقتها

ندى موسى، الفنانة المصرية، كشفت عن سر كثافة شعرها وطريقة العناية بروتين شعرها الكيرلي من خلال لقاء تلفزيوني، حيث عدّدت الفنانة المصرية ندى موسى الخطوات التي تتبعها لشعرها ليبدو أكثر صحة وكثافة.

خلطات ندى موسى لشعرها الكيرلي

الممثلة المصرية ندى موسى التي أدت مؤخرا شخصية "نسرين" صديقة "علا" في مسلسل "البحث عن علا"، تحدثت عن روتين العناية بشعرها الكيرلي الذي تتميز به كاشفة عن روتين العناية به.

ندى موسى قالت بأنها تستخدم ماء الأزر لمنع شعرها الكيرلي من الهيشان، موضحة بأنها تترك الأزر منقوعا بالماء لفترة ساعات ثم تستخدم مائه على الشعر ما يمنع من هيشانه ويحافظ على تجعيداته الحيوية.

ومن المعروف بأن ماء الأرز من الوصفات التي تستخدمها كثيرا الكوريات في العناية بالشعر لتغذية البصيلات وجعله بملمس اكثر نعومة الى جانب قدرة هذه الوصفة على منح الشعر المظهر اللامع.

وايضا، ندى موسى كشفت عن استخدامها لماء بذور الكتان، حيث تعمل هذه الوصفة على التخفيف من هيشان الشعر الكيرلي وخشونته، كما أنها تغذيه وتمنح تساقطه. ويمكن الاطلاع على كيفية تطبيق الوصفة من خلال مواضيعنا السابقة او الضغط على هذا الرابط.

روتين العناية بالشعر الكيرلي على طريقة ندى موسى

الممثلة الشابة ندى موسى نصحت بإعتماد قصات شعر متدرج قليلا بغية جعل الشعر الكيرلي يبدو بمظهر أكثر حجما، وعدم قصه متساوي الأطراف.

تستخدم ندى موسى الماسكات لشعرها أثناء الاستحمام، ثم تزيل هذه الماسكات تحت الماء وأثناء تسريح شعرها بفرشاة خاصة للشعر الكيرلي. ونصحت بتجفيفه بمنشفة قطنية، ثم تطبيق الكريم المخصص للشعر الكيرلي وتصفيفه بالشكل المرغوب.

هذه كانت أبرز نصائح ندى موسى لصاحبات الشعر الكيرلي واسرار عنايتها بشعرها.

الصور المرفقة من حساب انستغرام ندى موسى.