أحدث قصات غرة مختلفة حسب شكل الوجه

أحدث قصات غرة مختلفة حسب شكل الوجه تساعد على تحسين إطلالتك وتمنحك شكل الوجه المثالي. فالغرة تلعب دورا أساسيا في شكل الوجه وجماله وجاذبيته، لذلك فتطبيق الغرة الخاطئة لشكل وجهك قد يسيء لجمالك، فإليك أحدث قصات غرة مختلفة حسب شكل الوجه.

أحدث قصات غرة مختلفة حسب شكل الوجه

  • الغرة الأمامية السميكة
  • الغرة الجانبية
  • الغرة النصفية

الغرة الأمامية السميكة

الغرة الأمامية السميكة

قصات غرة لشكل الوجه تشمل قص الغرة لصاحبات الوجه الطويل. يمكنك تطبيق قصة الغرة الأمامية السميكة لإطلالة عصرية ملفتة، فهذه القصة تعمل على إخفاء الحواجب مما يساعد هذا على جعل وجهك يبدو أقصر وأكثر مثالي. فقومي بسحب خصل من الشعر الأمامي ليظهر عندك خط شعر مستقيم، وبعدها قومي بقص أطراف الشعر وصولاً الى خط الحواجب.

الغرة الجانبية

أحدث قصات غرة مختلفة حسب شكل الوجه

قصات غرة لشكل الوجه تتضمن قص الغرة بطريقة يمكنك تطبيقها جانبياً. فالغرة الجانبية قد تليق لصاحبات الوجه الدائري وذلك لأنها سوف تساعد وجهك على تحديد الزواية مما يجعل تفاصيله واضحة. فقومي بسحب كمية من الشعر الأمامي التي تشكل الغرة ومن بعدها قومي بقص غرة طويلة مما يصل طولها الة حدود الأنف، وبعدها قومي بسحب شعر الغرة جانباً للحصول على إطلالة شعر مميزة والغرة المائلة.

بالإضافة الى ذلك فقد تلائم الغرة الأمامية الجانبية الوجه الذي يأتي على شكل قلب، فهي سوف تخلق توازناً بين ملامح الوجه وقد تمتد أطراف الغرة نحو عين واحدة.

الغرة النصفية

 قصات غرة لشكل الوجه تشمل الغرة النصفية وهي عبارة أو الغرة على شكل حرف A، فهذه الغرة تليق لصاحبات الوجه المربع وذلك من أجل جعل أطراف الوجه أقل حدية. فقومي بتقسيم الغرة الى نصفين متساويين ومن ثم إجعلي أطراف الغرة الخارجية أطول من الأطراف الداخلية، لتلائم وجهك الذي يأتي على شكل مربع.