شاهدوا أصالة نصري بـ نيو لوك الشعر القصير الأشقر في حفلها بدبي

أصالة نصري أطلت لأول مرة بـ نيو لوك شعرها الذهبي خلال حفلها الذي أقيم في القرية العالمية بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، فظهرت بشعرها القصير باللون الأشقر وهو لون تعتمده لأول مرة بعد قص شعرها، ونسقت مع هذه الإطلالة المكياج المشرق باللونين البنفسجي والذهبي، فتابعوا معنا تفاصيل احدث ظهور لها.

نيو لوك شعر اصالة نصري في حفلها بدبي

النجمة السورية أصالة نصري أحيت حفلا غنائيا في القرية العالمية بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتألقت بإطلالة جمالية مختلفة وغير معتادة حيث اعتمدت الشعر القصير الذي صبغته باللون الأشقر الذهبي، وهو لون أضاف التجدد الى ملامحها بعدما اعتدنا عليها في الفترة السابقة بألوان الشعر البني الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

واعتمدت اصالة نصري تسريحة الشعر القصير المالس ذات الفرق الجانبي، حيث سبق وان كشفت بأن زوجها الجديد فائق حسن هو من طلب قص شعرها منذ زواجهما قبل حوالي 6 أشهر.

مكياج اصالة نصري في القرية العالمية بإمارة دبي

أصالة نصري نسقت مع طلتها في الحفل، المكياج الذي ناسب أزيائها البراقة ذات الألوان المتعددة، فظللت عينيها باللون البنفسجي بأسلوب دخاني دمجته مع اللون الذهبي البراق، وبالطبع لم تتخلى عن الرموش الطويل مع الايلانير الذي يأتي مسحوب قليلا على الجفن العلوي.

نيو لوك شعر اصالة نصري

أكملت النجمة السورية طلتها من خلال البلاشر البرونزي الذي ناسب درجة لون بشرتها، ثم لون شفاهها بالروج ذات الدرجة البنفسجية الفاتحة والباهتة مع اعتمادها لصيحة كونتور الشفاه.

وظهرت أصالة نصري بهذه الإطلالة بشكل متجدد ومشرق حيث نشرت صورها عبر حسابها على انستغرام.

شاهدوا نيو لوك اصالة نصري بأحدث حفلاتها الغنائية، وما رأيكم بإطلالتها؟.

 

صور اصالة نصري من حسابها على انستغرام.