تسريحات شعر مع الضفائر لإطلالة شبابية في يوم الحب 2022

تسريحات شعر مع الضفائر لإطلالة شبابية في يوم الحب 2022 تمنحك شعر مظهر مميز بين المفرود والمربوط. فشعر المرأة يساعد على جعل إطلالتها شبابية بالإضافة الى مكياجها  وملابسها. الضفائر ايضاً تلعب دورا مهما في إبراز أنوثة المرأة وظهورها بسن اصغر، فاليك تسريحات شعر مع الضفائر لإطلالة شبابية في يوم الحب 2022.

تسريحات شعر مع الضفائر لإطلالة شبابية في يوم الحب 2022

  • تسريحة التاج الملكي
  • تسريحة الشعر الويفي
  • تسريحة الضفيرة العريضة

تسريحة التاج الملكي

تسريحات شعر ليوم الحب تتضمن تسريحة التاج الملكي وهي تسريحة راقية وملوكية وتمنحك إطلالة كلاسيكية وملفتة. تليق هذه التسريحة بالمراة التي تفضل عدم ترك شعرها منسدلاً على الاكتاف، كما تليق هذه التسريحة في يوم الحب بسبب طريقة تنفيذها مما يساعد على إظهار تفاصيل وجهك وجماله. فابدئي بتجديل شعرك من أعلى الرأس وقومي بلفه على كامل رأسك ليصبح عندك تسريحة التاج الملكي.

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات شعر ليوم الحب تشمل ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مما يخلق إطلالة أنثوية رائعة. فالشعر المنسدل تتباهى به أغلب النساء خاصة مع تسريحة الويفي الطبيعية والجذابة. ولإضافة لمسة عصرية مميزة، قومي بسحب قسم نت الشعر من الجهة الأمامية من الرأس ومن ثم إبدئي بتجديلها على شكل ضفيرة ذيل السمكة. ومن بعدها قومي بسحب خصلتين رفيعتين من الجوانب وقومي بتجديلها، ليصبح عندك ثلاث ضفائر من الخلف. هذه التسريحة مميزة ويمنحك إطلالة متجددة وتليق بيوم الحب 2022.

تسريحة الضفيرة العريضة

تسريحات شعر ليوم الحب تشمل سحب الشعر الى الخلف والقيام بتجديل الشعر على شكل ضفيرة مميزة مع تركها غير مشدودة لإطلالة أكثر طبيعية. تليق هذه التسريحة لصاحبات الشعر المالس، حيث يمكن لهذه التسريحة ان تلفت الأنظار للحصول على نظرة شبابية تليق بيوم الحب 2022.