صيحات شعر مرصودة من منصات الأزياء وأهم المستحضرات اللازمة

من نيويورك إلى باريس وميلانو، إن تسريحات الشعر المعدّة في كواليس عروض ربيع وصيف 2022 تغض النظر عن القواعد والتقاليد، مطلقة أفكارها المبدعة وداعمة حرية التفنن بعيدا عن الأنماط العادية. تنافست الخصلات المملسة والمصقولة، مع الغرة المستقيمة والمقصوصة بشكل حاد، وقصات "بيكسي" القصيرة، والتسريحات المتعددة الجدائل، على لفت الأنظار من منبر موضة الموسم الجديد. في ميلانو مثلا، أطلت عارضات "جيني"، بقصة "بوب" الجريئة أو "بيكسي" القصيرة للغاية، وفي مقاربة متناقضة، تميزت التسريحات على خشبتي "ألبيرتا فيريتي"و"روبيرتو كافالي" بالضفائر الدقيقة والمعقدة.

صيحات شعر مرصودة من منصات الأزياء

قبل اختيار تسريحتك، حضري شعرك مع المنتج الذي تختارينه من بين مجموعة المنتجات الهلامية ومستحضرات السيروم المتوفرة التي تضمن أفضل النتائج، مثل "شارلوت مينسا هير أويل" Charlotte Mensah Hair Oil الذي يعزز نعومة شعرك ولمعانه. جديد عالم صيحات الشعر لا يرتكز فقط حول أساليب تسريحه، بل يشمل أيضا معالجة مختلف مشكلاته، مثل الجفاف، والتكسر، وتقصف الأطراف، وجفاف فروة الرأس وتقشرها، الناتجة بمعظمها عن التوتر والإرهاق، والاستعمال المفرط للشامبو الجاف، والأنظمة الغذائية غير الصحية.

Saint Laurent 1

ألقي نظرة على "كيراستاز بوتانسياليست سكالب سيروم" Kérastase Potentialiste Scalp Serum الذي يقشر بشرة فروة الرأس المتفتتة ويلطفها ويهدئها، أو "هير ريتويل باي سيزلي سوذينغ أنتي-داندراف شامبو" Hair Rituel By Sisley Soothing Anti-dandruff Shampoo و"سوذينغ أنتي-داندراف كيور" Soothing Anti-dandruff Cure بالتركيبة الغنية بخلاصة نبتة المريمية التي تعيد التوازن إلى فروة الرأس. كما أن استخدام "سيزلي ريستركتشورينغ نوريشينغ بالم" Sisley Restructuring Nourishing Balm مرة في الأسبوع على طول خصلات الشعر وأطرافها، يغذيها ويعتني بألياف الشعر مع زيوت نباتية؛ وهو ما يجعل هذا البلسم الخارق خيارا مثاليا لإعداد خصلاتك لتسريحة طويلة مموجة مستوحاة من عرض "فيلوزوفي" أو تسريحة مملسة ناعمة ومتطايرة على طريقة عارضات "فرساتشي" النابضة بحرية مفعمة بالشباب. وإن كنت بحاجة إلى إنعاش قصّتك القصيرة على طريقة "غوينيث بالترو" قبل بدء يومك الحافل بالمواعيد، استعملي الشامبو الجاف المتميز "ليفينغ بروف برفكت هير داي" Living Proof Perfect Hair Day، الذي يتباهى بتركيبة لا تترك أي رواسب، وتعزز جمال شعرك بحيوية جذابة.

Kerastase Curl Manifesto Masque Beurre Haute Nutrition

مستحضرات العناية بالشعر

في ظل التنوع الهائل في إطلالات عروض الموسم من ناحية تسريحات الشعر، نرى ظهورا جديدا للخصلات المموجة والمجعدة. فتركت علامتا "ميسوني" و"سان لوران" مثلا الشعر على طبيعته؛ وإذا أردت الاستلهام من هذه الإطلالات، فتفادي التجعّد العنيد والمعقد عبر الاستعانة بهلام "ليفينغ بروف كورل ديفاينينغ جل"  Living  Proof Curl Defining Gel الذي يحدد التموجات، ويصقلها بلمعان صحّي، والزيت المرطب "كورل مويستشرايزينغ شاين أويل" Curl Moisturising Shine Oil الملائم لكل أنواع الشعر المموج والمجعد. جرّبي أيضا القناع المثالي للتموجات الجافة، والذي يغذي الشعر بشكل ممتاز "كيراستاز كورل مانيفيستو ماسك بور أوت نوتريسيون" Kerastase Curl Manifesto Masque Beurre Haute Nutrition.

Saint Laurent 2

أنماط العيش المنهمكة لا تتكيف مع روتينات العناية بالشعر والجمال التي تتطلب تمضية ساعات في غرف الاستحمام. بل تناسبها التركيبات العصرية السريعة الفاعلية مثل "هرشيسونز جوش فوم" Hershesons Zhoosh Foam الرغوة المتعددة المهام التي يمكنك استعمال عدة طبقات منها لتعزيز حجم الشعر وامتصاص الزيوت وإعداد خصلاتك للتسريح، إضافة إلى قدرتها على إنعاش حيوية التسريحة في اليوم التالي. كما تلمسين نتائج مرضية مع تركيبات الشامبو العالية الأداء، مثل "أوريبي سيرين سكالب"  Oribe Serene Scalpالمحبوب، و"ويه ديتوكس شامبو" Ouai Detox Shampoo، و"لوكسيتان إكو ريتشاردج ريفيل 500 مل إنتنسيف ريبير ريفيلز"  L’Occitane Eco Recharge Refill 500ml Intensive Repair Refills، وغيرها الكثير. أخيرا، مهما كانت التسريحة التي تختارينها، لا تنسي قدرة النسمة المعطرة على دعم تألق إطلالتك؛ ورشي "شانيل كوكو مادموازيل فريش هير ميست" CHANEL Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist الرذاذ الرقيق الذي لا يؤثر في شعرك... السر في اللمسات الأخيرة!.