أفضل تسريحات شعر ومكياج مي عز الدين بمناسبة عيد ميلادها

أفضل تسريحات شعر ومكياج مي عز الدين بمناسبة عيد ميلادها الموافق اليوم في 19 يناير نستعرضها معكم. فالنجمة المصرية مي عز الدين تعتبر واحدة من أجمل الفنانات المصريات على الساحة الفنية، وتتميز بجمالها الطبيعي وإطلالاتها الراقية، فنلقي نظرة معكم على مجموعة من اجمل اطلالاتها السابقة.

اجمل اطلالات مكياج مي عز الدين

مي عز الدين  تتميز بجمالها اللافت والجذاب خاصة مع تطبيقها لإطلالات مكياج تعكس جمالها الطبيعي بعيدا عن بهرجة الألوان والرسمات الصاخبة. 

مكياج مي عز الدين

مي عز الدين تتجه غالبا نحو رسمات المكياج المتنوعة بأسلوب راقي وكلاسيكي، وتركز على رسمات العيون بالظلال الترابية او المعدنية التي تأتي مسحوبة على كامل الجفون بشكل أحادي مع الآيلانير المسحوب على الجفون، تنوع في اختياراتها بألوان أحمر الشفاه بين تدرجات النيود والألوان الصاخبة كالأحمر القرميدي وفق اطلالة مكياجها بشكل عام او ملابسها.

وسبق وأن قررت مي عز الدين مقاطعة المكياج والظهور بإطلالات عفوية وطبيعية لتشجع كل النساء ايضا على الظهور بهذا الشكل والتصالح مع شكلهن.

أجمل تسريحات شعر مي عز الدين

مي عز الدين تختار تسريحات شعر تعبر عن شخصيتها القوية والمرحة، وعن مرحلتها الشبابية. لا تتخلى غالبا عن شعرها الطويل الذي تفضله بألوان مشرقة بتدرجات العسلي او البني الفاتح، واحيانا تطل بصيحة الهايلايت المدموج بين العسلي والأشقر، وهي ألوان تناسب بشرتها الفاتحة.

تسريحات شعر مي عز الدين

تعشق عادة تسريحات الشعر الطويل، وتنوع بين الشعر المرفوع بالكعكة العصرية ، وبين الشعر المنسدل الويفي، والشعر بأسلوب ذيل الحصان وكلها تسريحات تعزز من اناقة اطلالاتها ومرحلتها العمرية.

جمعنا لكم بالصور أجمل اطلالات مكياج وتسريحات شعر الفنانة مي عز الدين بمناسبة عيد ميلادها لتستلهموا منها.

صور مي عز الدين المرفقة من حسابها على انستغرام.