أجمل تسريحات شعر بسيطة من عالم انستغرام يمكن تطبيقها في المنزل

تسريحات شعر بسيطة تنتشر على صفحات انستغرام بالخطوات اذ تجدين بالفيديو كيفية تطبيق تسريحات شعر جذابة في المنزل بسرعة وبسهولة. اخترنا لك في هذا الموضوع، أكثر تسريحات شعر بسيطة تصدرت عالم انستغرام، فتابعي معنا خطوات تطبيق اجمل تسريحات شعر بسيطة.

تسريحات شعر بسيطة

  • القلم للف الشعر وأسرع تسريحات عصرية.
  • ورق المحارم وتسريحات شعر ويفي.
  • خطوات الرفعة النصفية مع الفرق.
  • تسريحات شعر بسيطة مع قصات الشعر القصير.
  • تسريحات شعر راقية بدقيقة واحدة .

القلم للف الشعر وأسرع تسريحات عصرية

اذا كنت تريدين اعتماد الفرق النصفي ولف الخصلات الأمامية الى الوراء، فإليك طريقة القلم لمنح الشعر حجمًا اضافيًا والحصول على أجمل تسريحات عصرية. اذ يكفي أن تلفي الشعر على قلم رصاص بشكل متدرج عدة مرات قبل تثبيت الخصلة بالدبوس.

تابعي معنا هذا الفيديو من صفحة hairvideo4you على انستغرام لاكتشاف خطوات تطبيق هذه التسريحة:

  • ورق المحارم "المنديل" وتسريحات شعر ويفي

تعتبر تسريحات شعر ويفي من أهم التسريحات لهذا الموسم، فإذا كنت تريدين اعتماد تسريحات شعر ويفي بعيدًا عن مستحضرات الشعر أو المجعد الكهربائي، ننصحك بتجربة ورق المحارم. اذ يكفي أن تقسمي شعر الى قسمين، ثم تشكلي ضفيرة عند كل قسم، شرط أن تكون ورقة المحارم "او منديل" هي احدى خصلات الضفيرة. أتركي الضفائر طوال الليل وانزعي المنديل الورقي في اليوم التالي.

  • خطوات الرفعة النصفية مع الفرق

اعتمدت غالبية النجمات ربطة ذيل الحصان النصفية، وقد اخترنا لك في هذا الموضوع أسهل طريقة لتحويل هذه التسريحة الى أهم تسريحات بسيطة يمكنك تطبيقها في المنزل. أولًا، اعتمدي الفرق النصفي واربطي شعرك على شكل تسريحة القطة. ثانيًا اجمعي الشعر المنسدل من تسريحة القطة بربطة واحدة. ثالثًا، لفي الخصلة المنسدلة من الربطة الاخيرة نحو الداخل.

  • تسريحات شعر بسيطة مع قصات الشعر القصير

سيطرت قصات الشعر القصير على موضة شعر 2022. اذا كنت تعتمدين قصات شعر قصير وتريدين تطبيق تسريحات شعر بسيطة، ننصحك باعتماد الفرق الجانبي وتطبيق الضفائر من جهة واحدة للحصول على تسريحة عصرية.

  • تسريحات شعر راقية بدقيقة واحدة

اذا كنت تريدين اعتماد تسريحات شعر راقية ليس من الضروري زيارة مصفف الشعر. تابعي معنا هذه الخطوات السهلة للحصول على تسريحات بسيطة بدقيقة واحدة:

  1. سرحي شعرك بالمملس الكهربائي.
  2. اعتمدي الفرق النصفي.
  3. اجمعي نصف الخصلات الامامية واربطيها عند نصف الرأس.
  4. اسحبي خصلة أخرى من الأمام ولفيها حول الربطة من الخلف.
  5. اعتمدي الخطوة نفسها للجهة الثانية.
  6. اجمعي الخصلات بربطة واحدة.

كما يمكنك مشاهدة الفيديو التالي على رابط انستغرام لصفحة hairvideo4you لتطبيق تسريحات شعر بسيطة وراقية بدقيقة واحدة.

أحيانًا اعتماد خطوات بسيطة تحول أجدد تسريحات الشعر الى تسريحات بسيطة يمكن تطبيقها في المنزل وبسرعة، فلا تترددي بتجربتها.