قصات وتسريحات شعر راقية مستوحاة من إطلالات نجمات الخليج

قصات شعر راقية مستوحاة من اطلالات نجمات الخليج يمنحك إطلالات مميزة وناعمة تشبه نجمات العرب وتجعل إطلالتك ملفتة. قصات الشعر الراقية تحلم بها أغلب النساء وتمنحك شخصية أنوثية مليئة بالثقة والنعومة الملفتة. فاليك قصات شعر راقية مستوحاة من اطلالات نجمات الخليج.

قصات شعر راقية مستوحاة من اطلالات نجمات الخليج

  • تسريحات شعر مستوحاة من أحلام الشامسي
  • تسريحات وقصات شعر مستوحاة من رؤى الصبان
  • تسريحات وقصات شعر مستوحاة من بلقيس فتحي

قصات شعر وتسريحات مستوحاة من أحلام الشامسي

قصات شعر راقية على طريقة أحلام التي تعتبر من أكثر نجمات الخليج شهرة وذلك بسبب اناقتها وتسريحات شعرها الملفتة التي تساعد على لفت الأنظار. فاعتمدت نجمة الإمارات الشامسي تسريحة الشعر المنسدلة بطول متوسط و الذي ساعد على إضافة الجاذبية  الى وجهها، كذلك أضافت هذه القصة النعومة والأناقة التي تليق بشكل وجهها البيضاوي.

قصات شعر وتسريحات مستوحاة من رؤى الصبان

قصات شعر راقية على طريقة رؤى الصبان من أكثر التسريحات التي تميزت بها الصبان الإعلامية الإماراتية. فتميزت الصبان بشعرها الطويل المالس في أغلب إطلالاتها على إنستغرام مما سمح لها بتسريحه بعدة طرق. فاعتمدت الصبان النصف زفعة التي ساعدت على جعل شكل وجهها يبدو بشكل بيضاوي ومثالي. فقومي بترك شعرك الطويل منسدلاً على الأكتاف ثم قومي برفع قسم من الشعر وتثبيته من الخلف مع غرة نصفية رائعة وتألقي بعدها بإطلالة على مثيل رؤى الصبان.

قصات شعر وتسريحات مستوحاة من بلقيس فتحي

تسريحات شعر راقية على طريقة بلقيس فتحي تشمل تطبيق الشعر الناعم بواسطة مكواة الشعر ليمنحك الأنوثة والإطلالة الرائعة والمميزة. تميزت فتحي بشعرها المتوسط الطول والأملس في عدة صور لها على الإنستغرام. كذلك تميزت النجمة الأنيقة فتحي بذوقها الرفيع حيث أنها أضافت في إحدى إطلالاتها أكسسوار أبيض لؤلؤي إذ ساعد على رفع شعرها عن وجهها لإظهار جمال تفاصيله. جربي هذه التسريحة لمناسباتك المهمة وتمتعي بإطلالة رائعة ومميزة.