قصات شعر مع الغرة موضة شتاء 2022

قصات شعر مع الغرة موضة شتاء 2022 تحقق لك الإطلالة المتجددة والعصرية بعيدا عن روتين تسريحات شعرك في المواسم السابقة. فمن خلال متابعتنا لعروض الأزياء لهذا الموسم، نستعرض معك مجموعة من قصات الشعر الملفتة مع الغرّة الأمامية لتستلهمي منهن خيارات عصرية تجعل مظهر شعرك بإطلالة أنيقة وعصرية، فتابعي معنا تفاصيل هذه الإطلالات.

قصات شعر طويل مع الغرة

لمحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول، يمكن إجراء تغييرات ملفتة على مظهر هذا الظهر من خلال قص اطرافه بشكل مستقيم واضافة الغرة المستقيمة التي تغطي الجبيني بشكل متساوي على مثيل اطلالة عارضة دار Victoria Beckham مع الخصلات المالسة والمنسدلة. ومن الرائع بأنه يمكنك ايضا تغيير لون شعرك مع القصة الجديدة فإختاري على غرار نفس العارضة لون الشعر البني المتموج مع الخصل العسلية الفاتحة. ومن وحي دار braschi يمكنك اعتماد نفس قصة الشعر لكن مع تسريحة الويفي حيث تأتي خصل الشعر مكسرّة بالتموجات الحيوية.

قصات شعر مع العرة من وحي عارضة tods
قصات شعر مع العرة من وحي عارضة tods

قصات شعر الكاريه مع الغرة

قص الشعر ليس خياراً سهلاً للمرأة، لكن إن ترافق ذلك مع قصة شعر ملفتة وعصرية فهذا يبث الحماس في قرارها خاصة إن ترافق ذلك مع قصات الكاريه ومظهر الغرة الذي يمنح المرأة عمراً أصغر من السن. تألقي على طريقة عارضة Christian Dior مع قصّة الشعر الكاري الدائرية بأسلوب فرنسي حيث تأتي الغرة متناسقة مع كامل قصة الشعر، وجددي من مظهر شعرك بهذا اللوك للموسم الشتوي. اما ان كان شعرك كيرلي، فيمكنك ايضا اعتماد قصة شعر متجددة وعصرية على مثيل عارضة دار Max Mara حيث يأتي الشعر بمستوى قصير كاري مع الغرة المجعدة لإطلالة طبيعية وملفتة.

قصات شعر مع العرة من وحي عارضة Christian Dior
قصات شعر مع العرة من وحي عارضة Christian Dior

قصات الشعر القصير مع الغرة

قصات شعر القصير حضرت بشكل لافت على منصات الأزياء لموسمي الخريف والشتاء 2021-2022، لكن هذه الإطلالة تتطلب منك جرأة التخلي عن شعرك الطويل لتجددي اطلالتك بأسلوب حيوي، كما أن قصات الشعر القصير تسهل عليك مهمة تصفيف الشعر يومياً وتخلصك من شعرك المتقصف. استوحي من دار Armani Privè قصة شعر قصير يأتي بطبقات مدرجة مع الغرةّ الأمامية التي تعزز أنوثتك بهذه القصة، كما اختاري من دار زهير مراد قصة شعر قصير جدا من الخلف مع الطبقة الطويلة من الأمام والتي تأتي منسدلة على شكل غرّة.

قصات شعر مع العرة من وحي عارضة Armani Privè
قصات شعر مع العرة من وحي عارضة Armani Privè

شاهدي الصور واختاري اجدد قصات الشعر الرائجة لشتاء 2022 من منصات الأزياء.