أجمل تسريحات شعر للوجه الدائري من وحي سيلينا غوميز

أجمل تسريحات شعر للوجه الدائري من وحي سيليا غوميز. النجمة العالمية Selena Gomez تتميز بشكل وجهها الدائري مع ملامحها الناعمة، وغالبا ما تختار تسريحات شعر وقصات تتناسب مع وجهها الدائري لتكسر من حدّة هذه السمة حيث أن تسريحات الشعر تلعب دوراً مهما في تغيير شكل الوجه وتحويله الى الشكل المثالي، وخاصة الوجه البيضاوي الذي يعتبر من مقاييس الجمال المفضّلة عند خبراء التجميل. اطلعي معنا على مجموعة تسريحات تناسب صاحبات الوجه الدائري من وحي سيلينا غوميز.

تسريحات الشعر المرفوع

سيلينا غوميز من النجمات اللواتي يتمتعن بجمال ملفت بلمسة طفولية خاصة مع وجهها الدائري، لذا فهي تحاول اختيار تسريحات شعر تكسر فيها من حدّة دائرية شكل وجهها. فنراها تتجه في العديد من المناسبات على السجادة الحمراء نحو تسريحات الشعر المرفوع، وتحديدا الكعكة المرفوعة للأعلى والتي تضفي الطول على رأسها ليبدو متجهاً نحو الشكل البيضاوي كما سترين من خلال الصورة. وبحال اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة فإنها تسدل معها الغرة الطويلة على الجانبين لتخفيف من دائرية وجهها من الأمام، فإختاري على مثيلها هذه التسريحات كما سترين من خلال الصور المرفقة.

أجمل تسريحات شعر للوجه الدائري من وحي سيلينا غوميز

تسريحات الشعر الكاري

قصات الشعر الكاري المتوسط الطول من الخيارات الرائعة للنجمة سيلينا غوميز والتي تليق بشكل وجهها الدائري وتكسر من امتلاء وجهها وتجعل الوجه أكثر نحافة. فإتجهي الى الكاري المتوسط الطول مع التموجات الجذابة التي تخفي من الأمام انتفاخ الخدين، وتمنحك هذه القصات ايضا سناً أصغر من عمرك.

أجمل تسريحات شعر للوجه الدائري من وحي سيلينا غوميز 2021

تسريحات الشعر الطويل

قصات وتسريحات الشعر الطويل تضفي الطول الوهمي لشكل وجهك خاصة اذا ما اعتمدتي معها التموجات الجذابة التي تضفي الحيوية على ملامحك كما إحدى اطلالات سيلينا غوميز التي اعتمدت هذا الستايل مع الغرة الطويلة التي غطت جبينها بأنوثة تامة. وايضا لا تترددي في تطبيق الجدائل الطويلة من الأمام بأسلوب رخو والتي تعزز من أناقتك بلمسة طفولية ملفتة لهذا الموسم.

أجمل تسريحات شعر طويل للوجه الدائري من وحي سيلينا غوميز

شاهدي الصور واستوحي من النجمة العالمية سيلينا غوميز تسريحات شعر مميزة تناسب صاحبات الوجه الدائري.