تسريحات شعر ناعمة مع القبعات الأنيقة لخريف 2021

تسريحات شعر ناعمة مع القبعات الأنيقة لخريف 2021. القبعات تعود دائما الى واجهة الموضة في الخريف بكونها تمنح الدفء والأناقة على ملامح المرأة، لكن قد تحتار المرأة في كيفية اختيار تسريحات شعر مناسبة هذ مختلف الموديلات الرائجة من القبعات، فتابعي معنا مجموعة من اطلالات الشعر الناعمة لتطبيقها مع ستايل القبعة من وحي منصات دور الأزياء لهذا الموسم.

تسريحات ذيل الحصان مع القبعة

تسريحات شعر ذيل الحصان من أجمل الإطلالات الراقية لموسم خريف 2021، وقد حضرت ضمن منصات الأزياء لهذا الموسم، ويمكنك تطبيقها بشكل عصري ومبتكر مع القبعة ذات الحواف العريضة. قومي بجمع الشعر للخلف، ثم خذي خصلة ولفيها بشكل حلزوني يغطي كامل الخصلة الى نهاية أطرافها، وارتدي مع هذا الستايل القبعة الدائرية ذات الحواف العريضة كما اطلالة عارضة دار Elisabetta Franchi، وايضا يمكنك من نفس الدار المزج بين القبعة وتغطية الشعر بالفولار لإطلالة متفردة.

تسريحات ذيل الحصان مع القبعة دار Elisabetta Franchi

ومن دار Elisabetta Franchi اختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وارتدى معها قبعة Felt Boater وهي راكبات الخيل، ولكن مؤخرا اقتحمت عالم الموضة فأصبحنا نراها على اطلالات العارضات لتعطيهن المظهر اللائق والملفت.

تسريحات الشعر المالس مع القبعة

اختاري في خريف 2021 قصات الشعر المالس والمنسدل، وتحديدا الكاري الذي يمنح اطلالتك التجدد وتبدين كذلك بهذه القصة أصغر من سنك، ونسقي هذه التسريحة مع قبعة Peaked Cap " المستوحاه من قبعات الطيارين ورجال الشرطة، واختاريها بشكل انثوي بالقماش المطبع بالألوان كما دار etro.

etro

تسريحات الشعر الويفي مع القبعة

لا تفوتي تسريحات الشعر الويفي بالتموجات الجذابة في خريف 2021 مع إضفاء أكسسوار القبعة القماشية العريضة كما اطلالة عارضة دار واتركي شعرك الطويل منسدلا مع التموجات الخفيفة على مثيل عارضة دار Longchamp، ونسقي مع هذا اللوك المكياج الخفيف مع الشفاه اللامعة.

longchamp

شاهدي الصور واختاري تسريحات شعر ناعمة يمكنك تطبيقها بسهولة مع القبعات لموسم خريف 2021.