أجمل تسريحات شعر ومكياج كيندال جينر بمناسبة عيد ميلادها

كيندال جينر تسحرنا دائماً بأجمل اطلالاتها الجمالية التي تجمع فيها ما بين اللمسة الراقية والعصرية، فهمي رغم سنوات عمرها الـ 26 لكنها تتميز بذوق جمالي عالي وملفت وبإختيارات موفقة تناسب ملامحها من حيث رسمات المكياج وألوان وتسريحات الشعر، وتعتبر اليوم من إحدى أشهر عارضات الأزياء وأعلاهن أجراً، وتشارك دائما في أسابيع الموضة العالمية المختلفة.

وبمناسبة عيد ميلاد كيندال جينر Kendall Jenner اليوم، دعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالات مكياجها وشعرها، لتستوحوا منها أسلوبها الجمالي المميز.

إطلالات مكياج كيندال جينر

كيندال جينر من العارضات اللواتي تطور جمالهن عبر السنين وباتت أجمل مع التغييرات التي خضعت لها من عمليات تجميل الأنف والشفاه، لتبدو حاليا ملامحها مثالية ومتناسقة مقارنة مع بداية انطلاقها نحو عالم الشهرة. ومن الرائع بكونها تجيد اختيار رسمات مكياج تليق جدا بملامحها وبمرحلتها العمرية الشبابية، وتتميز غالبا إطلالاتها بالرقي والنعومة خاصة مع اتجاهها نحو الألوان النيود والترابية في مكياجها، لكن الأهم هو تركيزها على جمال رسمة عينيها. تعشق الظلال بالتدرجات الترابية لوحدها بطريقة دخانية، واحيانا تستعين برسمة الايلانير الرفيع المجنح لسحب شكل عينيها اللوزتين، اما الخطوة التي لا تتخلى عنها على الإطلاق في مكياج عينيها، فهي الرموش المكثفة والمثنية التي تمنحها النظرة اليقظة والجذابة.

مكياج كيندال جينر

تكسر روتين طلتها نحو ألوان صاخبة لكن برسمات هادئة قدر الإمكان، كأن تطل بظلال عيون بنفسجية او خضراء او زرقاء، مع اضافة الغليتر على الجفون.

لا تتخلي كذلك عن تقنية الكونتور لجعل ملامحها مصقولة الى جانب اضاءة البشرة بالهايلايتر، بينما تعشق تدرجات النيود لشفاهها سواء المطفئة او اللامعة والمتناسبة مع درجة لون بشرتها الحنطي.

إطلالات شعر كيندال جينر

على عكس العديد من النجمات الشابات بمرحلتها العمرية، فإن كيندال جينر لا تحبذ تغيير لون شعرها نحو صبغات جريئة وغير مألوفة، انما تتمسك غالباً بلون شعرها الداكن والجذاب والذي يمنحها الإطلالة الطبيعية. نراها تحب تسريحة الشعر المثبت من الأمام مع الفرق الوسطي المشدود عند مقدمة الشعر، كذلك فهي من عاشقات قصات الشعر الكاريه مع صيحة الشعر المبلل. والى جانب ذلك تجرب العديد من موديلات الشعر الملفتة والراقية كتسريحات شعر الكعكة بمختلف الأساليب، وتسريحات ذيل الحصان الطويل، لتبدو كيندال جينر في معظم اطلالاتها بمظهر راقي وعصري.

كيندال جينر عيد ميلاد

شاهدوا مجموعة من أجمل الإطلالات الجمالية لـ كيندال جينر، واستلهموا منها أسلوبها.