تسريحات شعر طويل مستوحاة من إطلالات نجمات الخليج

تسريحات شعر طويل مستوحاة من إطلالات نجمات الخليج تحقق لك إطلالة أنثوية بلمسات شرقية ملفتة. فنجمات الخليج يحبذن كثيراً تسريحات الشعر الطويل التي تبرز جمال شعرهن وتمنحهن الإطلالة الشرقية خاصة مع تطبيقهن للعديد من الموديلات المميزة بين الشعر الكيرلي وبين اللمسات العصرية المواكبة للموضة كتسريحة النصف رفعة، ومن أبرزهن كل من الفنانة أحلام والاعلامية مهيرة عبد العزيز والفنانة الكويتية أمل العوضي وغيرهن، فتابعوا معنا مجموعة منوعة من اطلالاتهن لتستوحوا منهن.

تسريحات شعر مجعد طويل

النجمات الخليجيات يتميزن بشعرهن الطويل والملفت، ويمكنك الاستلهام منهن تصفيفة الشعر الأحب على قلبهن وهي تسريحة الويفي بلمسات مختلفة. اختاري من النجمة الإماراتية أحلام تطبيق التموجات الويفي على كامل الشعر الذي يأتي منسدلا على جهتي الأكتاف مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، كما يمكنك تزيين شعرك الطويل الويفي بأكسسوار منسدل على الجبين على غرار اطلالة الإعلامية مهيرة عبد العزيز ان كنت من محبات  الستايل الشرقي، وايضا زيني شعرك الويفي الطويل والمردود للخلف بسلسلة بطبقات دائرية منسدلة على شعرك كإطلالة النجمة بلقيس فتحي.

بلقيس بتسريحة الويفي الطويل صورة من حسابها على انستغرام
بلقيس بتسريحة الويفي الطويل صورة من حسابها على انستغرام

ومن الرائع بأن هذه التسريحات تعزز من جمال شعرك الطويل وتمنحه المظهر الكثيف حيث أن التموجات التي تكلل الخصل، تجعله بمظهر أكثر حجماً وتناسب جدا صاحبات الشعر الخفيف.

تسريحات شعر طويل مع النصف رفعة

نجمات الخليج يواكبن صيحات الشعر الرائجة التي تليق بالشعر الطويل، فلا بد لك من الاستلهام منهن تسريحة النصف رفعة بأشكالها المتنوعة. اختاري من وحي بلقيس رفع نصف شعرك العلوي وترك الباقي منسدلا مع الخصلات المجعدة بشكل جذاب وإطلالة عصرية شبابية الى جانب الغرة الطويلة الجانبية، كذلك طبقي اطلالة مشابهة من الاعلامية أروى مع الشعر الأومبري باللونين البني والعسلي، كما يمكنك جمع شعرك كله بتسريحة ذيل للحصان للأعلى على مثيل اطلالة النجمة الكويتية أمل العوضي مع الشعر الناعم ، هي اطلالة أنيقة تناسب السهرات خصوصاً.

تسريحة شعر اروى مع النصف رفعة صورة من حسابها على انستغرام
تسريحة شعر اروى مع النصف رفعة صورة من حسابها على انستغرام

تسريحات شعر منسدل مالس

بكل بساطة استلهمي من النجمات الخليجيات ان كنت من صاحبات الشعر الطويل، تسريحات الشعر المالس المنسدل والتي تمنحك الطلة الراقية كما اطلالة النجمة أمل العوضي، واتركي الشعر مسترسلا على أكتافك، فهي تسريحة تليق بالنهار والمساء ايضا، كما واكبي تسريحة الشعر المالس المبلل بالأسلوب العصري من وحي النجمة أحلام وطبقي معها الجل وسرحي الشعر للخلف لتبدو ملامحك واضحة مع المكياج الأنيق.

تسريحة الشعر المبلل من وحي الفنانة احلام صورة من حسابها على انستغرام
تسريحة الشعر المبلل من وحي الفنانة احلام صورة من حسابها على انستغرام

شاهدي الصور واختاري من وحي النجمات الخليجيات اجمل تسريحات الشعر الطويل بأسلوبهن.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن الرسمية على انستغرام.