تسريحات شعر مميزة لذوات الوجه الطويل من وحي مايا دياب

تسريحات شعر مميزة لذوات الوجه الطويل من وحي مايا دياب تجعل إطلالتك مميزة. فالوجه الطويل يليق به قصات خاصة تساعد على جعل وجهك يبدو أقصر طولاً وتظهر ملامحك بشكل اوضح، فاليك تسريحات شعر مميزة لذوات الوجه الطويل من وحي مايا دياب.

تسريحات شعر مميزة لذوات الوجه الطويل من وحي مايا دياب

  • تسريحة الشعر المتوسط الطول مع الغرة
  • تسريحة الشعر الطويل الويفي
  • تسريحة الشعر الكاريه المالس

تسريحات شعر مميزة لذوات الوجه الطويل من وحي مايا دياب

تسريحة الشعر المتوسط الطول مع الغرة

تسريحات شعر مميزة لمايا دياب تشمل تسريحة الشعر المتوسط الطول مع الغرة الأمامية التي إعتمدتها دياب في أغلب إطلالاتها مما منحها لمسة جمالية خاصة بها، لذلك إعتمدت على الغرة المدرجة الطويلة والتي ساعدت على إخفاء طول الوجه وناسبت الشعر الويفي بالطول المتوسط، لذلك فإذا كنت من النساء صاحبات الوجه الطويل، فمن الأفضل العمل على تطبيق غرة أمامية التي تمنحك لمسة أنوثية وتخفف من طول الوجه. 

تسريحة الشعر الطويل الويفي

تسريحات شعر مميزة لمايا دياب تتضمن تسريحة الويفي للشعر الطويل. ففي آخر إطلالات دياب، تميزت بطول شعرها الساحر الذي يغطي ظهرها ويمنحها لمسة جمالية مبهرة. فاعتمدت على تسريحة الشعر الويفي الطويل وهو عبارة عن ترك الشعر منسدلا على الأكتاف مع تطبيق التموجات العريضة إما بواسطة الجدائل أو عن طريق تطبيق مكواة الشعر الكيرلي للحصول على هذه التموجات والتي تخفف من مدى طول الوجه وتمنحه امتلاء من الأمام بشكل وهمي. أما بالنسبة للغرة فاعتمدت على الغرة النصفية التي تضفي مظهراً جذاباً وشبابياً.

تسريحة الشعر الكاريه المالس

تسريحات شعر مميزة لمايا دياب تتضمن تسريحة الشعر الكاريه المالس وهي عبارة عن قص الشعر قصير الى حدود الأكتاف مع إلغاء الغرة وجعلها بطول الشعر. فهذه التسريحة تليق بالنساء صاحبات الوجه الطويل وتمنح شكل الوجه الحجم المستدير. إعتمدي هذه التسريحة في فصل الخريف لإطلالة مميزة وجريئة.