أفضل ألوان صبغات الشعر المناسبة مع العيون الملونة

أفضل الوان صبغات الشعر المناسبة مع العيون الملونة استوحيها من منصات الأزياء لموسمي خريف وشتاء 2021-2022. فعندما ترغبين بتغيير لون شعرك، لا بد لك الى جانب أخذ لون البشرة في عين الإعتبار، التوقف عند لون عينيك وتنسيق صبغات شعر تلائم هذا الجزء الأساسي من وجهك لتعززي من جاذبية جمالك، فإطلعي معنا على مجموعة من ألوان الشعر التي تتناسب مع ألوان العيون الملونة والمستوحاة من دور الأزياء لهذا الموسم.

صبغات شعر داكنة

صبغات الشعر الداكنة من الرائع بأنها تليق كثيرا بالعيون العسلية او تلك المائلة الى الدرجة الخضراء، فهذه الصبغات تزيد من لمعان العين وجاذبيتها وتمنحك الإطلالة الجذابة والغجرية. استوحي من عارضة دار Custo Barcelona صبغة الشعر البنية الداكنة ان كانت عينيك متدرجة بين العسلي والأخضر ونسقي لشعرك تسريحة الشعر الطويل الويفي لإطلالة انثوية رائعة. ومن دار coperni اختاري لون الشعر الأسود الحالك مع العيون الخضراء والبشرة الحنطية، وأن كان لون عينيك بنغمة رمادية، فإتجهي الى خيار عارضة دار Isabel Marant التي اطلت بشعر داكن أسود مع قصة شعر الكاري الشبابية، وهو لون منح العمق لملامحها.

صبغات شعر داكنة

صبغات الشعر الأشقر

لصاحبات العيون الزرقاء الفاتحة والمائلة قليلا الى الرمادي، من الرائع اختيار صبغة شعر اومبري بتدرجات ما بين العسلي والأشقر كما اطلالة عارضة دار coperni بالشعر الطويل والمدموج بتدرجات متماوجة فاتحة. واتجهي الى صيحة الشعر الأشقر البلاتيني بنغمة مونوكروم مع قصة الشعر الطويل بالغرة القصيرة من وحي دار GCDS مع العيون الخضراء الفاتحة. ولا بد لك من تجربة اللون العسلي مع الهايلايت بالخصل الفاتحة التي تليق جدا بصاحبات العيون الزرقاء كما إطلالة عارضة دار Mark Fast.

الشعر الاشقر

صبغات الشعر النحاسية

إن كانت عينيك بلون أخضر او أزرق فإختاري صبغات الشعر النحاسية التي تضيء ملامحك بجاذبية تامة كما عارضة دار Isabel Marant، لكن ان كنت من صاحبات العيون العسلية او الرمادية الفاتحة فمن الأفضل الابتعاد عن هذه الصبغات بكونها تسبب المظهر الشاحب لملامحك فتبدين وكأنك متعبة او مريضة.

صبغات شعر نحاسية

جمعنا لك العديد من أفضل صبغات الشعر المناسبة مع العيون الملون من دور الأزياء لهذا الموسم، شاهدي الصور واختاري ما يناسبك.