أفكار تسريحات شعر ذيل الحصان مستوحاة من عروض الأزياء لخريف 2021

أفكار تسريحات شعر ذيل الحصان استوحيها من أحدث عروض الأزياء لموسم خريف شتاء 2021 -2022، فهذه التسريحات تعود موضتها مجددا بطرق متنوعة بين الكلاسيكية والمبتكرة، ويمكن للمرأة تطبيقها بنفسها وبكل سهولة سواء المرأة العاملة او الطالبة الجامعية او حتى خلال السهرات، حيث تتميز هذه التسريحات بأناقتها وبلمستها العصرية والعملية، فنلقي معكم نظرة على مجموعة من تسريحات شعر ذيل الحصان من أحدث عروض الأزياء لموسم خريف شتاء 2021-2022.

تسريحات ذيل الحصان الطويل مع الضفائر

تعود تسريحات الشعر الضفائر بأسلوب ذيل الحصان الى واجهة موسم خريف 2021 وخاصة مع الموسم الدراسي حيث تناسب هذه التسريحة طالبات الجامعة والمدرسة، كما أنها تناسب الإطلالات اليومية والمسائية للمرأة لتتألق بأناقة ونعومة. اختاري من وحي عارضة دار Christian Siriano تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة المنخفضة الطويلة المربوطة من الخلف، وزينيها باكسسوار ناعم معدني عند العقدة العلوية.

تسريحة ذيل الحصان 6
تسريحات ذيل الحصان الطويل مع الضفيرة من دار Christian Siriano

وطبقي ايضا تسريحة ذيل الحصان بأسلوب عصري من خلال ربط الشعر اولا بطريقة منخضقة  قم لفه بشكل حلزونوي على كامل طول الشعر كما اطلالة عارضة دار Elisabetta Franchi مع الغرة المشدودة من الأمام، ويمكنك ايضا ارتداء القبعة ذات الحواف العريضة مع هذه التسريحة لتبدين بإطلالة اكثر كلاسيكية لموسم الخريف.

تسريحات ذيل الحصان 3
تسريحة ذيل الحصان العصرية مع القبعة من دار Elisabetta Franchi 

تسريحات ذيل الحصان المسدل

واكبي تسريحات شعر ذيل الحصان السهلة التطبيق والتي تمنحك أناقة ملفتة من وحي منصات الأزياء. فإختاري من دار Erdem ربط الشعر للخلف مع ترك بعض التموجات في نهاية الخصل وارتدت معه الباند الأسود المخملي بطريقة راقية، واتجهي الى تسريحة ذيل الحصان المسدل مع تزيين عقدة الشعر بأكسسوار معدني ملفت من دار Laura Biagiotti، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيق هذه التسريحة سواء مع الشعر المتوسط الطول او الشعر الطويل لتكوني مواكبة أحدث صيحات موضة الشعر من منصات الأزياء لهذا الموسم.

تسريحات شعر 9
تسريحة ذيل الحصان المسدل من دار Erdem 

شاهدي الصور واختاري اطلالة شعرك من منصات الأزياء لموسمي خريف شتاء 2021-2020، وتألقي بتسريحات شعر ذيل الحصان المتنوعة.