تسريحات شعر ناعمة مع الفولار لموسم الصيف من أحدث إطلالات النجمات

تسريحات شعر ناعمة مع الفولار للصيف من وحي أحدث اطلالات النجمات العرب. فالعديد من النجمات اعتمدن مؤخرا صيحة الفولار الملون مع تسريحات شعرهن بأساليب مختلفة في إطلالات الصيف الجاري، وأحدثهن ياسمين صبري التي زينت شعرها بالفولار بطريقة عصرية خلال اجازتها على الشاطئ، فإطلعوا معنا على مجموعة من اطلالات شعر النجمات المزينة بالفولار الملون لتستلهموا منهن.

الفولارد مع تسريحات الشعر المنسدل

اختاري ضمن اتجاهات موضة الصيف الحالي، تسريحات شعر مزينة بالفولار الملون وخاصة مع اجازتك على البحر والشاطئ، حيث ان هذه القطعة القماشية تحمي شعرك وفروة الرأس من اشعة الشمس، كما تضفي على مظهرك الحيوية والإطلالة الشبابية. ويمكنك التألق على طريقة النجمة ياسمين صبري في أحدث اطلالاتها على الشاطئ من خلال ترك شعرها منسدلاً بعفوية مع التموجات البسيطة، وتطبيق الفولارد على فروة رأسها ولفه بأسلوب القبعة الغجرية، مع ترك أطراف الفولار منسدلا بموازة الشعر. وايضا من وحي الفنانة نور اختاري الفولارد المعرق بالألوان التي تجمع بين مزيج الأصفر والأزرق، واعقديه خلف الرأس مع ترك الشعر منسدلا ومتطايرا في اجازتك الصيفية، كما استلهمي من وحي الفنانة هنا الزاهد نفس اسلوب نور وياسمين صبري في تطبيق تسريحات شعر منسدلة مع الفولار وذلك خلال اجازتها الصيفية في المالديف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفولار الملون بأسلوب الباندانا

طريقة أخرى يمكنك استخدام فيها الوشاح الملون بأسلوب الباندانا التي تزين شعرك بشكل عصري في صيف 2021. وتتطلب منك هذه الخطوة طي الفولار عدة طبقات ثم وضعه كطوق على مقدمة الرأس مع عقده في المنتصف بأسلوب الفيونكة. واعتمدت هذه الطريقة كل من الفنانة الهام الفضالة في احدث اطلالة لها على انستغرام، وايضا الفنانة نور التي تركت طرفي الباندانا مع الفيونكة بشكل نافر.

شاهدي الصور واستوحي اطلالات شعر مع الوشاح الملون لإطلالة شبابية وعصرية في صيف 2021.

جميع الصور المرفقة للنجمات من حساباتهن الرسمية على انستغرام.