هند بو مشمر تفاجئ متابعيها بـ نيو لوك الشعر الأشقر هل ناسبها؟

هند بو مشمر، مقدمة البرامج المغربية، فاجأت جمهورها بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك الشعر الأشقر الذهبي، وهي إطلالة تعتمدها لأول مرة بعدما عهدها الجمهور بالشعر الداكن طيلة سنوات ماضية، فسألت متابعيها عن رأيهم بهذا التغيير الجديد والملفت، فهل برأيكم ناسبها هذا اللون؟.

هند بو مشمر بنيو لوك الشعر الأشقر

الإعلامية المغربية هند بو مشمر شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة جديدة لها ظهرت فيها بالشعر الاشقر البلاتيني الموحد اللون مع اللمعة، كما بدت بشرتها بورنزية، وطبقت العدسات الملونة مع المكياج الناعم، إلا أنها سألت متابعيها عن رأيهم بهذه الإطلالة من الشعر، فعلقت على صورتها قائلة :"نعم او لا" في طلب منها لرأي الجمهور بهذا اللوك.

هند بو مشمر حيرت الجمهور بصورتها واثارت التساؤلات عما اذا كانت بالفعل قد اعتمدت هذا اللون الجديد لشعرها ام استعانت بالباروكة او تطبيق الفوتوشوب بشكل مؤقت لتعرف رأي الجمهور وتصويتهم لتقرر حينها خطوة تغيير شعرها من عدمه.

وفي الحالتين، فإن المتابعين انقسموا بين من أيد هذا التغيير معتبرين بأن الأشقر لون متجدد وصيفي ناسب ملامحها الجذابة والناعمة، بينما نصحها آخرون بالحفاظ على لون شعرها الطبيعي الأسود الذي يتلائم مع جمالها الشرقي...وأنتم بماذا تنصحون هند بو مشمر؟.

اطلالات شعر سابقة لهند بومشمر

هند بو مشمر تتميز بجمالها الناعم واطلالاتها الجمالية الهادئة من خلال اعتمادها على تسريحات الشعر البسيطة وخاصة المنسدل والطويل، او مع التموجات الويفي الجذابة، وتتمسك بلون شعرها الداكن الأسود كثيرا فهي نادرا ما تغيره، وتنسق مع اطلالات شعرها رسمات مكياج ناعمة ومشرقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا الصور وهل تشجعون هند بو مشمر على تغيير لون شعرها للأشقر؟.

جميع صور هند بو مشمر من حسابها الرسمي على انستغرام.