وصفات طبيعية من المايونيز لعلاج تساقط الشعر الخفيف وتقصفه

وصفات طبيعية من المايونيز لعلاج تساقط الشعر الخفيف وتقصفه يجعل شعرك أكثر جاذبية في أيام الصيف، خاصة بعد التعرض لحرارة الشمس، والكلور في المسابح، وكثرة الإستحمام بسبب الطقس الحار، فيؤدي هذا كله الى تساقط الشعر وتقصفه. فالمايونيز من الوصفات الطبيعية الفعالة لشعر رائع ومميز في الصيف. فاليك وصفات طبيعية من المايونيز لعلاج تساقط الشعر الخفيف وتقصفه.

فوائد المايونيز لعلاج تساقط الشعر

وصفات طبيعية من المايونيز لعلاج تساقط الشعر الخفيف وتقصفه

  • تقوية الشعر
  • علاج تساقط الشعر
  • تطويل الشعر بشكل أسرع
  • يحمي الشعر من التلف
  • يجدد الشعر
  • علاج الشعر المصبوغ

وصفات طبيعية من المايونيز لعلاج تساقط الشعر الخفيف وتقصفه

  • وصفة المايونيز مع زيت جوز الهند
  • وصفة المايونيز مع زيت الزيتون

وصفة المايونيز مع زيت جوز الهند

وصفات طبيعية من المايونيز لعلاج تساقط الشعر الخفيف وتقصفه

وصفات المايونيز لتساقط الشعر تشمل خلطه مع زيت جوز الهند الذي يعتبر من من أهم الوصفات لعلاج الشعر المتساقط والخفيف. يساعد زيت جوز الهند على ترطيب الشعر الجاف مما يقلل من تساقطه كذلك يزيد من قوة الشعر وكثافته عند الإستعمال المتكرر، ويحكمي بصيلات الشعر ويحفز نمو شعر جديد.

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع كمية مساوية من المايونيز للحصول على خليط متجانس، ثم

وزعي الخليط على شعرك المصبوغ من الجذور حتى الأطراف، واتركيه لمدة ساعة كاملة. بعدها كرري استخدام ذلك مرة واحدة في الأسبوع لاستعادة صحة وحيوية شعرك.

وصفة المايونيز مع زيت الزيتون

وصفات المايونيز لتساقط الشعر تجعل شعرك أكثر صحة وأقل عرضة للتساقط والتقصف. فتطبيق زيت الزيتون مع المايونيز تعد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على علاج تساقط الشعر. فزيت الزيتون يعالج تساقط الشعر كونه مرطب رائع للشعر، وذلك عند إستخدامه بنظام. كذلك يعمل على تحفيز نمو شعر جديد رائع وذلك لغناه بفيتامين E.

أخلطي نصف كوب من المايونيز مع نصف كوب من زيت الزيتون  في وعاء عميق حتى تحصلين على خليط ناعم. بعدها وزّعي المزيج على شعركِ، من الجذور وحتى الأطراف، واتركي الماسك على شعركِ مدة 30 دقيقة مع تغطية الشعر بمنشفة للحصول على تنائج فعالة. فبعد ذلك، إغسلي شعركِ بشامبو خفيف خالٍ من الكبريتات وتمتعي بعدها بشعر رائع ومميز.