تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب شبابي من وحي النجمات العالميات

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب شبابي من وحي النجمات العالمياتت تعتبر من اشهر التسريحات الرائجة في كل المواسم سواءء في الإطلالات اليومية أو السهرات، فهي تسريحة تلائم أولا موسم الصيف وتمنح المرأة اللوك الأنثوي الأنيق، وقد اعتمدتها النجمات العالميات بأساليب مختلفة وجذابة تعكس طابع اطلالاتهن الشبابية، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من صور النجمات اللواتي تألقن بهذه التسريحة بطرق مختلفة وجذابة.

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمالسة

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمالسة تبرز بقوة بين اطلالات النجمات وتعد صيحة رائجة جدا لهذا الموسم، وتعتمد على ربط الشعر في أعلى الرأس، اما كله، او ربط نصفه وترك الباقي منسدلاً ليمنح المرأة اللوك العصري والشبابي. يمكنك اعتماد هذه التسريحة مع الغرة المالسة والمشدودة للخلف كالستايل الذي تتميز به النجمة اريانا غراندي مع لف خصلة دائرية في جذور التسريحة، فهذه التسريحة تمنحك الطابع الشبابي والعصري. وبكل بساطة اجمعي شعرك كله الى منتصف خلف رأسك على مثيل اطلالة النجمة العالمية جينفير لوبيز مع الحرص على أن تكون مقدمة الشعر مالسة ومشدودة للخلف، وطبقي مع هذا اللوك المكياج البراق قليلا مثلا المشمشي.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة

لإطلالة كلاسيكية وشبابية ايضا، اعتمدي تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة التي ترتكز على جمع الشعر الطويل بأكمله وربطه للخلف بطريقة منخفضة ومتدلية على الظهر، وهي تسريحة لا تحتاج منك سوى دقائق لتطبيقها وتتميز بأناقتها ولمستها الأنثوية الجذابة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمربوطة للخلف من اطلالات الشعر المميزة التي لا تتخلى عنها جينفير لوبيز وتعكس أناقتها اللافتة والشبابية فيمكنك الاستلهام منها هذه الإطلالة للمناسبات،  لديك خيار آخر في تطبيق تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الجديلة الأنثوية الجانبية كما اطلالة النجمة كيت مارا، واقسمي شعرك في مقدمة الرأس بشكل جانبي واتركي الشعر رخواً قليلا في بدايته لمظهر عفوي وشبابي.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل الكيرلي

أضيفي الحيوية والمظهر الطبيعي لشعرك من خلال مواكبة تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل الكيرلي بأساليب متجددة كما سترين من خلال صور النجمات. اختاري مثلا تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع للأعلى مع الخصل المجعدة على مثيل نيو لوك النجمة ريهانا واتركي خصلات الشعر المنسدلة من الأعلى موزعة على فروة الرأس، ولا بد لك من اختيار تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب النصف رفعة كما اطلالة النجمة بيونسيه مع الخصل الكيرلي الملفتة خاصة مع صبغة الهايلايت المتداخل بخصلات البني الشوكولا والعسلي الجذاب.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات أساليب شعر ذيل الحصان بطرق مختلفة وشبابية لموسم صيف 2021.