أجمل ألوان صبغات شعر تناسب البشرة السمراء من وحي النجمة ريهانا

أجمل ألوان صبغات شعر تناسب البشرة السمراء من وحي النجمة ريهانا Rihanna. فصاحبات البشرة السمراء يتمتعن بجاذبية لافتة ويمكن أن يضاعفن هذه السمة الجمالية من خلال اختيار ألوان شعر تعزز من جمالهن وإشراقة ملامحهن الى جانب مواكبتهن لصيحات الوان الشعر العصرية، فتابعي معنا مجموعة اطلالات للنجمة ريهانا بألوان شعر متنوعة ومتجددة تناسب البشرة السمراء لتستلهمي منها.

صبغات شعر داكنة بين البني والأسود

صبغات الشعر البني او الأسود تليق جدا بصاحبات البشرة السمراء حيث تمنحهن الإطلالة الطبيعية والملامح القوية التي تجمع ما بين الأنوثة والحضور البارز مع اللوك الكلاسيكي، ويمكنك اختيار من وحي النجمة ريهانا Rihanna  صبغة الشعر الأسود الداكن التي تغطي كامل الشعر بدون اضافات اي الوان بصيغة المونوكروم، كما اختاري اللون البني الداكن القريب من الشوكولا الذي يعزز من جاذبية ملامحك مع البشرة السمراء كما احدى اطلالات ريهانا، ومن الرائع بكون هذا اللون يجعلك بجمال طبيعي وأنيق.

صبغات شعر الأحمر الجريء

الوان صبغات الشعر الأحمر القوي لا تتخلى عن النجمة ريهانا في اطلالات شعرها بين الحين والآخر، فهو لون حيوي وعصري يمنحها الطلّة المتمردة والشبابية. اختاري الشعر الاحمر بالنغمة الخمرية الداكنة وطبقيه مع قصة الشعر الكاريه الويفي الملتفة بالخصلات الكيرلي.  كما انتقي صبغة الشعر الأحمر الفاقع مع تسريحة الشعر القصير بقصة غير متساوية عند الأكتاف الأحمر مع الغرة الجانبية لإطلالة ساحرة مع البشرة السمراء كما سترين من خلال الصور المرفقة في الألبوم.

الشعر الاحمر يناسب البشرة السمراء من وحي النجمة ريهانا

صبغات شعر الاشقر والهايلايت البني

صبغات شعر الاشقر تأتي من الألوان البارزة للبشرة السمراء شرط اختيار الدرجة المناسبة منها مع البشرة، فإختاري اللون الأشقر الذهبي الداكن قليلا مع قصة الشعر الكيرلي الحيوي، ما يجعل ملامحك مشرقة وجذابة، وايضا يمكنك ادخال الهايلايت الأشقر مع شعرك البني حيث يليق جدا هذا التمازج من الألوان مع البشرة السمراء كما اطلالات ريهانا المرفقة.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمة العالمية ريهانا اجمل صبغات الشعر التي تتناسب مع البشرة السمراء والداكنة.