طريقة عمل تسريحات شعر ملفتة ومرفوعة لصاحبات الشعر الطويل

طريقة عمل تسريحات شعر ملفتة ومرفوعة لصاحبات الشعر الطويل تمنحك الجاذبية والإطلالة المميزة. فخلال فصل الصيف تفضل أغلب النساء تطبيق تسريحات شعر مرفوعة تضفي لمسة من الأناقة وتخفف من حرارة الصيف.  فاليك طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة لصاحبات الشعر الطويل.

طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة لصاحبات الشعر الطويل

  • تسريحة الكعكة العالية لصاحبات الشعر الطويل
  • تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر
  • تسريحة الكعكة المزدوجة

تسريحة الكعكة العالية لصاحبات الشعر الطويل

تسريحات للشعر الطويل تجعل إطلالتك مميزة، ففي فصل الصيف تفضل أغلب النساء رفع شعرها عن الأكتاف وذلك بسبب حرارة الطقس. فقومي بشد شعرك كله الى أعلى الرأس وتثبيته بربطة شعر ومن ثم يمكنك لف خصلة رفيعة من الشعر حول ربطة الشعر وتثبيتها بدبابيس خاصة. أما بالنسبة للغرة فيعود ترك الغرة أو رفعها حسب رغبتك، لذلك يمكنك تطبيق هذه التسريحة السريعة والسهلة على جميع المناسبات.  

تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر

طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة لصاحبات الشعر الطويل

تسريحات للشعر الطويل تساعدك بالتحكم بالشعر من دون معاناة، كما ان الشعر الطويل يجعلك تطبقين أي من التسريحات التي تفضلينها، لذلك قومي بسحب شعرك إماً الى أعلى الرأس أو أسفله ومن بعدها قومي بتثبيت الشعر بربطة محكمة وإبقاء باقي الشعر منسدلاً. قومي بعدها بتقسيم الشعر المنسدل الى قسمين وتجديلها أو يمكنك تطبيق ضفيرة واحدة عريضة. تليق هذه التسريحة بالمناسبات الصيفية خلال النهار وتجعل إطلالتك مشرقة ورائعة.

تسريحة الكعكة المزدوجة

تسريحة شعر الكعكة المزدوجة تناسب الشعر الطويل

تسريحات للشعر الطويل تسمح لك بتطبيق أغلب التسريحات بطريقة فنية مدهشة. فتسريحة الكعكة المزدوجة عبارة عن تقسيم الشعر الى قسمين ورفع الشعر وتثبيته على الجهتين من الرأس للحصول على إطلالة شبابية وعصرية ملفتة. يمكنك تجديل الكعكة ومن ثم لفها أو يمكنك تركها كما هي ولفها حول ربطة الشعر.