فيديو منة عرفة تتخلى عن شعرها الأحمر بعد زواجها وتختار هذا اللون

منة عرفة تتخلى عن شعرها الأحمر بعد زواجها من الشاب محمود المهدي حيث ظهرت بمقطع فيديو من صالون الكوافير " Alfred Makram " لتعلن بأنها سنتصاع لرغبة جمهورها بالعودة الى لون شعرها الطبيعي الداكن، واستعرضت اطلالتها الأخيرة بعد عودتها للشعر الأسود القاتم.

منة عرفة تتخلى عن شعرها الأحمر

الفنانة المصرية منة عرفة التي عقدت قرانها قبل أسابيع قليلة، يبدو بأنها قررت اجراء تغييرات على مظهر شعرها الذي كان بلون أحمر، فأطلت في مقطع فيديو قالت فيه بأنها ستخضع لرغبة الجمهور بإستعادة لون شعرها الأسود الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واستعرضت منة عرفة بداية لون شعرها الأحمر قبل أن يتحول مظهر شعرها بأنامل مصفف الشعر " Alfred Makram " الذي اختار لها اللون الأسود الداكن، كما اعتمد لها تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة المرفوعة والعالية.

وتفاعل الجمهور مع اختيار منة عرفة لهذا اللوك وعودتها الى لون شعرها الأساسي، معتبرين بأنه يليق بها أكثر من الشعر الأحمر مع ملامحها وجمالها الشرقي.

اطلالات شعر منة عرفة السابقة

منة عرفة وخلال السنوات الأخيرة نوعت من ألوان شعرها بين تدرجات البني والأسود، وبين تدرجات البني والهايلايت الأشقر، وصولا الى اللون الأحمر في الفترة الأخيرة، وغالبا ما تعتمد على تسريحات الشعر المنسدل سواء الناعم او الويفي حيث تحرص على اظهار شعرها بإطلالة طبيعية بعيدة عن التكلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا بالفيديو نيو لوك شعر منة عرفة بعدما تخلت عن لون شعرها الأحمر، وهل برأيكم ناسبها؟.

جميع صور منة عرفة المرفقة في الألبوم مأخوذة من حسابها الرسمي على انستغرام.