طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة من ذيل الحصان تناسب فصل الصيف

طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة من ذيل الحصان تناسب فصل الصيف تجعل إطلالتك حيوية وعصرية بهذا الموسم كما أنها تعتبر من أسهل التسريحات التي يمكنك تطبيقها في المنزل. لذلك فكثير من النساء تفضلن إتباع هذه التسريحة للحصول على إطلالة مميزة، فإليك طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة من ذيل الحصان تناسب فصل الصيف.

طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة من ذيل الحصان تناسب فصل الصيف

طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة من ذيل الحصان تناسب فصل الصيف

  • ذيل الحصان الفقاعي
  • ذيل الحصان العالية
  • ذيل الحصان مع الضفائر الإفريقية

ذيل الحصان الفقاعي

تسريحة ذيل الحصان الفقاعية

تسريحات شعر ذيل الحصان الفقاعية تعتبر تسريحة عصرية حديثة، فهي أيضاً تسريحة راقية تليق بجميع المناسبات وتجعل إطلالتك شبابية. لتطبيق هذه التسريحة قومي بسحب شعرك على شكل ذيل حصان ومن ثم استخدمي الربطاط المطاطية لإنشاء أقسام متعددة  تبدو مثل الفقاعات. ففي أيام الصيف تناسب هذه التسريحة النساء التي تفضل ربط شعرها وعدم ترك خصل منسدلة على الأكتاف.

ذيل الحصان العالية

 تسريحة ذيل الحصان العالية

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية عبارة عن تسريحة كلاسيكية إعتمدتها الكثير من النساء لإظهار جمال وجهها. تعتبر هذه التسريحة فعالة في أيام الصيف وذلك لأن تعد عالية عن حدود الرقبة، لذلك قومي بسحب شعرك الى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم ربط الشعر وتثبيته بربطة شعر متمكنة، كذلك يمكنك ترك خصل منسدلة على وجهك إذا أردت الحصول على لمسة أنثوية جذابة.

ذيل الحصان مع الضفائر الإفريقية

ذيل الحصان مع الضفائر الإفريقية

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر الإفريقية تعد من أجمل التسريحات وأكثر الخيارات التي تليق بأيام الصيف. يمكنك البدء بتطبيق الضفائر من أعلى نقطة من الرأس وصولاً حتى أخر خصل الشعر. فبعد تطبيق الضفائر على كامل الرأس، قومي بسحب الشعر كله الى الخلف بطريقة مشدودة واتركي باقي الجدائل منسدلة على الأكتاف.