خلطات طبيعية تساعد على تطويل الشعر بسرعة

خلطات طبيعية تساعد على تطويل الشعر بسرعة. إذا كنت تحاولين إعادة نمو الشعر الذي فقدتيه أو كنت ترغبين ببساطة في تحسين شعرك وتطويله جربي بعض هذه العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تساعد فوائدها المثبتة في تحفيز النمو وتعزيز شعرك. فإليك خلطات طبيعية تساعد على تطويل الشعر بسرعة.

خلطات طبيعية تساعد على تطويل الشعر بسرعة

الزيوت الطبيعية تساعد على تطويل الشعر

●      عصير البصل

●      حليب جوز الهند

●      خل حمض التفاح

عصير البصل

يعتبر عصير البصل من أكثر العلاجات فعالية لتطويل الشعر بسرعة وذلك سبب احتوائه على الكبريت الذي يعزز إنتاج الكولاجين في الأنسجة ويساعد في إعادة نمو الشعر. لتجربة هذا العلاج، اقطعي بضع شرائح من البصل واعصري عصيره وضعيه على فروة رأسك لمدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيه بشامبو خفيف. عصير البصل سيساعدك على الحصول على شعر صحي وطويل كما تطمحين.

حليب جوز الهند

خلطات طبيعية تساعد على تطويل الشعر بسرعة

العلاج الأكثر فعالية لنمو الشعر الطبيعي هو استخدام حليب جوز الهند لأنه غني بالحديد والبوتاسيوم والدهون الأساسية. خذي حليب جوز الهند وضيفي إليه نصف عصير ليمون،و 4 قطرات من زيت اللافندر الأساسي.  امزجيهم جيداً وضعي الخلطة على فروة رأسك، واتركيها لمدة 4-5 ساعات ثم اشطفيها بالماء للحصول على أفضل النتائج.

خل حمض التفاح

ينظف خل حمض التفاح بلطف فروة الرأس ويحافظ على توازن درجة الحموضة في الشعر وبالتالي تسريع نمو الشعر. ابدأي في صنع محلول مخفف عن طريق خلط 75 مل منه في لتر واحد من الماء لجرعة أكبر أو 15 مل منها في كوب من الماء الدافئ المفلتر لدفعة أصغر، ولتطبيق هذا المحلول، استخدمهيه كشطف نهائي بعد الغسيل. سيعطي هذا أيضاً شعرك لمعاناً إضافياً ويعزز نمو الشعر.