قصات شعر مميزة لعمر الثلاثين على طريقة النجمات

قصات شعر مميزة لعمر الثلاثين على طريقة النجمات تمنحك الإطلالة العصرية والجذابة. ففي عمر الثلاثين، تفضل أغلب النساء تغيير قصات شعرها الروتينية لقصات ملفتة أكثر على طريقة النجمات العالميات، فإليك قصات شعر مميزة لعمر الثلاثين على طريقة النجمات العالميات.

قصات شعر مميزة لعمر الثلاثين على طريقة النجمات

  • قصات شعر متوسطة على طريقة جسيكا البا
  • قصات شعر بيكسي على طريقة سكارليت جوهانسون
  • قصات شعر كاريه طويل على طريقة كيم كاردشيان

قصات شعر متوسطة على طريقة جسيكا البا

قصات شعر متوسطة على طريقة جسيكا البا

قصات شعر مميزة تشمل قصة البوب المتوسطة لجسيكا البا وهي عبارة عن قص الشعر الى حدود الكتفين أو حتى أقصر أي متوسط الطول مع غرة جانبية طويلة بأسلوب متجدد وملفت. تعتبرهذه القصة شبابية وتمنح المرأة الإطلالة المميزة، كذلك تليق بمناسباتك المسائية حيث يمكنك تطبيق تسريحة الويفي، أو يمكنك تركه على طبيعيته لمناسباتك الصباحية. فجربي هذه القصة المميزة لعمر الثلاثين على طريقة النجمات وتمتعي بشعر ملفت وساحر.

قصات شعر بيكسي على طريقة سكارليت جوهانسون

قصات شعر بيكسي على طريقة سكارليت جوهانسون

قصات شعر مميزة لعمر الثلاثين على طريقة سكارليت جوهانسون تجعل إطلالتك مميزة. فتميزت الممثلة والمغنية الامريكية جوهانسون بالشعر القصير البيكسي الملفت مع الغرة العالية، فهذه القصة تناسب جميع أشكال الوجه الطويل والقصير.

فقصات البيكسي تعتبر قصات جريئة تحب بعض النساء إعتمادها للحصول على إطلالة ملفتة ورائعة وجديدة، لذلك قومي بقص شعرك قصير الى حدود الرقبة ومن ثم اتركي غرة طويلة وقومي برفعها الى الخلف للحصول على إطلالة أنثوية مميزة. تليق هذه القصة للحفلات المسائية إذ تمنحك إطلالة مميزة وساحرة.

قصات شعر كاريه طويل على طريقة كيم كاردشيان

قصات شعر كاريه طويل على طريقة كيم كاردشيان

قصات شعر مميزة لعمر الثلاثين على طريقة كيم كاردشيان تشمل قصة الكاريه الطويل مع الخصل المستقيمة. تعتبر هذه القصة ملفتة بما أنها تكون عادة تكون مستقيمة ومن الخلف أقصر من الخصل الأمامية وبدون غرة. إعتمدت الكثير من النجمات العالميات هذه القصة المريحة وتألقت بإطلالات ملفتة وجذابة. فجربي هذه القصة على طريقة كاردشيان وتمتعي بإطلالة جذابة وملفتة.