فاطمة المؤمن بـ نيو لوك شعر مفاجئ والجمهور يشبهها بـ بسمة بوسيل

فاطمة المؤمن بـ نيو لوك شعر مفاجئ حيث تخلت عن شعرها الطويل لتعتمد الشعر الكاريه تزامنا مع موسم الربيع، إلا ان الجمهور شبّه اطلالتها الجديدة بزوجة النجم تامر حسني، بسمة بوسيل .. فتابعوا معنا تفاصيل احدث اطلالة للفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن.

فاطمة المؤمن بقصّة شعر الكاري

الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن فاجأت الجمهور بالإستغناء عن شعرها الطويل الذي عهدها به الجمهور طيلة السنوات السابقة، لتطل بالشعر الكاري القصير في نيو لوك حيوي تزامنا مع موسم ربيع 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واختارت فاطمة المؤمن تسريحة شعر حيوية بالشعر الكاري الناعم والمنسدل بطول يصل الى الأكتاف، واعتمدت له اللون الكستنائي المشرق، ونسقت مع هذا اللوك المكياج الناعم بالبشرة البرونزية والشفاه الوردية مع العيون بالعدسات الملونة.

وسرعان ما قارن الجمهور اطلالة فاطمة المؤمن بالفنانة المعتزلة بسمة بوسيل التي اعتمدت سابقا قصة شعر مماثلة، كما توقف رواد السوشيال ميديا عند ملامح المدونة الكويتية التي ظهرت شبيهة جدا ببسمة بوسيل معتبرين بأنها تبدو نسخة عنها، فأرجع البعض الشبه الى طريقة المكياج وقصة الشعر المماثلة، بينما ألمح آخرون الى خضوع فاطمة المؤمن لعمليات تجميل جديدة.

فاطمة المؤمن شاركت جمهورها بمجموعة صور لها بقصة شعرها الجديدة عبر حسابها في انستغرام وأكدت أنها سعيدة بإطلالتها الجديدة.

شاهدوا احدث اطلالة لـ فاطمة المؤمن بالشعر الكاري القصير وهل برأيكم بدت نسخة عن بسمة بوسيل؟