تسريحات شعر ناعمة وأنيقة تناسب إطلالتك الصباحية

تسريحات شعر ناعمة وأنيقة تناسب إطلالتك الصباحية. تحبذ المرأة في اطلالاتها الصباحية الإتجاه نحو تسريحات شعر بستايل هادئ مع عدم تخليها عن اللمسة العصرية والأنثوية، فهذه التسريحات تشعرهن بالراحة والأناقة معاً وتلائم فترة الصباح الهادئة، فتعرفي معنا على مجموعة من التسريحات التي يمكنك تطبيقها بسهولة لإطلالة صباحية ناعمة وأنيقة مستوحاة من أحدث منصات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع 2021.

تسريحات الشعر المنسدل المالس

تحتل تسريحات الشعر المنسدل جزءا مهماً من اطلالات المرأة في الصباح حيث توفر لهن خياراً  أنيقا وسهلاً مع حفاظهن على الإطلالة الأنثوية، وتمنحهن مظهراً لبقاً ومرتباً في أعمالهن او نشاطاتهن الصباحية المختلفة، خاصة مع الملابس بالطابع الكلاسيكي او الكاجوال. قومي بتسريح شعرك وتمليسه بواسطة الآلة الحرارة وإسدليه خلف أذنيك مع الفرق المتوسط في مقدمة الرأس كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار hermes، كما يمكنك ترك بعض الخصل المتطايرة بشكل ناعم على غرار اطلالة عارضة دار coperni مع فرق الشعر بشكل جانبي وتطبيق دبوس الشعر على جهة واحدة وأكملي مظهرك الرصين بتطبيق مكياج هادئ نيود، ومن دار boss اكتفي بتمليس الشعر مع توزيع القليل من الجل لتثبيت التسريحة للخلف بطريقة راقية.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تتناسب تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع اطلالة الصباح بشكل رائع سواء في أيام الشتاء حيث أن هذه التسريحة تقاوم أجواء الرياح وتبقي ثابتة بدون الحاجة الى تعديلها او تطاير خصلات الشعر كما تلائم  أيام فصل الصيف الحارة بكونها تساهم في إبعاد الشعر كاملاً عن الوجه والرقبة وبشكل مرتب. اتجهي الى تسريحة شعر الكعكة المنخفضة التي تأتي بلفّة اسطوانية عصرية على مثيل اطلالة عارضات fendi مع الغرة المشدودة والمسحوبة مع الشعر للخلف، فهذا اللوك يمنحك الطلّة الراقية، كما يمكنك تطبيق تسريحة أكثر عصرية من خلال لف الكعكة عل شكل قمع وترك طرفها بارزا كما سترين من خلال صورة عارضة دار Mrz Simona Marziali من دون التخلي عن مظهر البشرة النضر والمكياج النيود.

تسريحات شعر الكاريه القصير

للواتي لديهن نشاطات صباحية، تأتي تسريحات الشعر القصير الكاريه ايضا مناسبة لإطلالاتهن وتضفي على ملامحهن اللوك الناعم الأنيق مع اللمسة العصرية. اختاري تسريحات شعر الكاريه المبللة بالجل واثني أطراف نهاية الشعر بشكل نصف دائري نحو الخلف على غرار عارضات دار Mario Dice مع تطبيق مكياج طبيعيّ وهادىء يبرز ملامح وجهك بجاذبية، كما اتجهي الى تسريحات شعر الكاريه الطبيعي المسحوب خلف الأذنين بأناقة بالفرق الجانبي كما اطلالات دار vien مع اختيار رسمة مكياج برونزي رقيقة.

شاهدي الصور واطلعي معنا على تسريحات شعر تتناسب مع اطلالات الفترة الصباحية لإطلالة ناعمة وأنيقة.